انفصال أديل عن زوجها يحزن جمهورها وهذا ما طلبته !


رسمياً ، أعلنت المطربة البريطانية أديل انفصالها عن زوجها رجل الأعمال سايمون كونيكي بعد مرور أكثر من 7 سنوات على زواجهما، وفقا لما ذكرته مجلة PEOPLE الأمريكية.

وفي تصريح لوكالة Associated Press قال ممثلا الثنائي ” لقد انفصلت أديل وشريكها، إنهما ملتزمان بتربية ابنهما معا وسط أجواء من الحب.. وكما هو الحال دائما يطلبان الخصوصية..لن يكون هناك تعليقا إضافيا”.

حافظت المغنية البالغة من العمر 30 عاما وزوجها سايمون كونيكي على خصوصية علاقتهما الرومانسية طوال سنوات.

كشفت مغنية Hello لأول مرة عن علاقتها بسايمون في تغريدة لها عام 2012، وفي نفس الشهر الذي شوهد فيه الثنائي في رحلة جوية كشفت أديل أنها وحبيبها يتوقعان مولودا جديدا واستقبل الثنائي ابنهما أنجيلو في 19 أكتوبر عام 2012.

عالج مغني “Hello” لأول مرة علاقته في إحدى التدوينات في يناير 2012، في نفس الشهر الذي شوهدوا فيه في رحلة بالقارب الجوي في Everglades. في يونيو 2012 ، كشفت أديل أنها وكونيكي كانتا تتوقعان مولودًا ، واستقبل الزوجان ابنهما أنجيلو في 19 أكتوبر 2012.

عاشت الأسرة الصغيرة حياة هادئة، بين مسقط رأسها في لندن وبيفرلي هيلز حيث اشترى الثنائي منزلا في عام 2016.

وفي حوارها مع مجلة Vanity Fair ديسمبر 2016 فتحت أديل قلبها حول علاقتها بسايمون واصفة إياها بأنها العلاقة الأكثر جدية في حياتها.

وأشارت الحائزة على جائزة جرامي إلى أنها ليس لديها رغبة في الارتباط بشخص في مجال الترفيه لأنهم يصيبهم الغرور جميعا، وأن زوجها ليس مهددا بأي نجاح تحققه في حياتها العملية وهذا شيء مدهش.

في عام 2017 أثارت أديل شائعات كونها متزوجة من سايمون بعد رصد خاتم ماسي في يدها اليسرى.