رامز جلال في عيد ميلاده..والهدية اطلاق حملات الدعاية الواسعة لبرنامجه


يصادف اليوم عيد ميلاد النجم رامز جلال وقد تصدر السبت تريند مؤشر البحث جوجل، ولكن الغريب أن الاسم الخاطئ المتداول لبرنامجه هو الذي تصدر وهو “رامز خارج نطاق الخدمة” بينما اسم البرنامج الحقيقي هو “رامز في الشلال”.

يذكر أن الفنان رامز جلال يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ45، إذ انه من مواليد 20 أبريل 1973، حيث يعد واحدًا من أشهر الفنانين الكوميديين فى مصر والوطن العربى، خاصة بعد تقديمه لسنوات طويلة عدد من برامج المقالب.

ويخوض رامز جلال السباق الرمضاني القادم من خلال برنامج “رامز في الشلال” وهو برنامج مقالب جديد يقدمه رامز جلال في رمضان 2019 على قناة mbc مصر، ليستمر رامز جلال في مقالبه التي يفعلها في نجوم ومشاهير الفن والرياضة.

وتعتمد فكرة البرنامج الجديد على إيهام ضيف الحلقة ضحية المقلب بأنه يغرق على متن قارب في إحدى الجزر بأندونيسيا، ومعه شخص من فريق البرنامج، ويحاول الضحية السباحة إلى جزيرة قريبة لينجو بحياته، لكن بعد وصوله إلى الجزيرة يفاجئ بأن الجزيرة تغرق هي أيضا، ويحاول أن يمسك بأي شيء حوله، ووسط كل ذلك الرعب تظهر له غوريلا ليزداد الموقف إثارة.

الغوريلا في الحقيقة هي رامز جلال الذي يتنكر في ذلك الشكل بمساعدة خبراء متخصصين، ثم يكشف رامز في النهاية حقيقة الأمر. أخبار قد تهمك