محمود خيامي يشرح خلفية سرقة لحن اغنية “بنت أكابر” لـ أصالة


أكد الملحن محمود خيامي أنه لم يهتم بكل ما تردد عن سرقة لحن أغنية “بنت أكابر” لأصالة من أغنية تعود للتراث الفني الفلسطيني، لافتا إلى أنه شخص متفائل ولا يحب التحدث عن السلبيات.

وقال خيامي “أنا شخص ناجح وأحتفل بنجاحي وبما حققته الأغنية وبما أن الجميع أصبح يفهم في الفن ويعلق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فليس لدي أي تعليق على الأمر”.

وأشار خيامي إلى أن السوشيال ميديا أصبحت تبث سلبيات كبيرة في مجتمعنا وبدلا من الاحتفال بنجاح المبدعين، يتم التقليل منهم ومحاربتهم بأسلوب غريب وليس مفهوم.

وهي الأغنية التي كشف الخيامي عن تفاصيلها قائلاً فى تصريحات سابقة : “بدأنا العمل على الأغنية منذ حوالى ثمانية أشهر، بعدها أرسلتها إلى أنس نصري شقيقها وبدوره عرض عليها فكرة الأغنية التي أُعجبت بموضوعها كثيراً، فالأغنية تنتمى إلى اللون الصعيدي بتوزيع مقسوم إلى جانب الموسيقى الغربية التي تُعرف باسم “ديب هاوس”، فهى مزيج بين الثقافة الصعيدية والثقافة الغربية، ونطمع أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور، لإن العمل المُميز يفرض نفسه بقوة فضلاً عن أن الأغنية تُغنيها واحدة من أكبر المطربات فى الوطن العربي”.

تتعاون أصالة فى ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان “بنت أكابر” مع الملحن محمود الخيامي من خلال الأغنية “الهيد” للألبوم، من كلمات محمد أبو نعمة، وتوزيع علي فتح الله.