نشر في 17-04-2019 الساعة 02:06

تحدث الثنائي دوق ودوقة ساسكس “ميغان ماركل” والأمير “هاري” بحماسة الى محبيهما ومعجبيهما حول العالم بعد تطرقهما للحديث عن طفلهما الملكي لأول مرة.
قبل أسبوع واحد، طلب الزوج الملكي من محبيه التبرع لأربع جمعيات خيرية بدل إرسال الهدايا للمولود، وأعربا عن سعادتهم بالتأثير الكبير الذي أدخله المحبون على نفسيهما حتى قبل وصول طفلهما أو طفلتهما والذي أسمياه “بيبي ساسكس” إلى العالم.

شر الحساب الرسمي التابع لـ”ميغان” و”هاري” صورة لطيفة تجمعهما التقطت أثناء زيارتهما إلى كندا هاوس بمناسبة يوم الكومنولث مُرفقة بتعليق، جاء فيه: “يريد صاحبا السمو الملكي أن تُدركوا مدى تأثير دعمكم، وتبرعكم، ومقدار الطاقة والإجراءات التي اتخذتُموها! لقد اخترتم أن تكونوا جزءًا من الصالح الجماعي، ما أحدث فارقًا حقيقيًا”.
وأضاف الحساب: “سواءً تبرعت بقيمة 5 دولارات، أو 1000 جنيه استرليني، أو عرضت تطوعك أو نشرت كلمة خير، فقد لعبت دورك.. ونيابةً عن الدوق والدوقة وبيبي ساسكس، نشكركم كثيرًا.” وفقًا لهذا المنشور، ستسمح التبرعات لصندوق Lunchbox بتوفير 100 ألف وجبة ساخنة وصحية إضافية على الأقل لأطفال جنوب إفريقيا، في حين بإمكان جمعية WellChild توفير أكثر من 300 ساعة إضافية من رعاية الممرضات المتخصصة للأطفال ذي الاحتياجات الصحية الخطيرة، ما يسمح للعائلات بالبقاء معًا في المنزل بدلًا من المشفى.


أحدث تعديل 17-04-2019 الساعة 02:06