نشر في 16-04-2019 الساعة 17:33

يبدو ان مفاوضات الصلح بين الفنانة المصرية أنغام والفنانة السورية أصالة فشلت ، وذلك بعد تدخل مدير روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي، لإصلاح العلاقة بينهما من جديد بعد زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم.

ورفضت أصالة الصلح مع أنغام، التي أكدت من جانبها أنها لا ترى ضرورة لهذا الخلاف لأن زواجها أمر يخص حياتها الشخصية ولا يضر أصالة في شيء، وذلك بعد أن تواجدوا في المملكة العربية السعودية من أجل جلسات غنائية.

ولم تهدأ الحرب الباردة بين الفنانة أنغام والسورية أصالة، منذ أن تزوجت الأولى من الموزع أحمد إبراهيم، المتزوج من ياسمين عيسى، ابن شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة، التي اتخذت موقف من صديقتها أنغام واتهمتها بتخريب عائلة.

وكانت المغنية السورية أصالة قالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب إن زواج أنغام من إبراهيم تسبب في أزمة معها.

وأكدت في 4 مارس/آذار 2019 أنها تتمنى أن تمر المحنة الحالية على خير؛ لأن هناك ذكريات كثيرة بينهما، مضيفة: «إن شاء الله بنتصالح».

هجوم أنغام القاسي على منتقديها جاء خلال حلولها ضيفة على برنامج «Carpool Karaoke بالعربي»، الذي يقدمه الإعلامى هشام الهويش.

عندما ردّت أنغام على منتقدي زواجها، قائلة إنّ حياتها الشخصية تخصها وحدها، وأنها «حرة، ومن لا يعجبه قرارها يتفلق».

لكن الأمر لم ينته هنا، فقد ضاعفت من أزمتها مع المغنية السورية أصالة، عندما طُرحت عليها أسماء بعض المطربين لمعرفة مَن الأقرب إليها.

واختارت من بين أصالة وشيرين عبد الوهاب، الأخيرة مع أنه من المعروف أن المغنية السورية كانت قريبة جداً من أنغام لسنوات طويلة.


أحدث تعديل 16-04-2019 الساعة 17:33