روتانا بقيادة سالم الهندي تحتفل بإطلاق ألبوم انغام مع المشاهير

نشر في 11-04-2019 الساعة 21:44

هناك مثل عالمي يقول : “الوردة تحت أي مسمى.. تبقى وردة”.. وهكذا هي نجمة الغناء المصري المطربة أنغام، التي بقيت وردة طوال سنوات عمرها الفنية ، حتى شكّلت في علاقتها مع هرم شركات الإنتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات”، “حالة خاصة جدا” كعنوان أسطوانتها الجديدة 2019 ، وبهذه الثنائية من مشوار الحب والنجاح والتقدير والإحترام، جمعت “روتانا” الفنانة أنغام بمحبيها ضمن إحتفالية ضخمة اقيمت في فندق “الريتز كارلتون- القاهرة” شعارها: “تعاهدنا أن نلتقي ونستمر”.
وقد ترأس الحدث، الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” ونجمة الغناء المص المطربة أنغام، التي حضرت برفقة زوجها الموزع الموسيقي الشهير أحمد ابراهيم. أيضا زيّن المناسبة حضور العديد من نجوم الفن والإعلام والصحافة والموسيقى من شعراء وملحنين وموزعين، وعدد من الاصدقاء والمحبين.


على صعيد المشاهير، تواجد الفنانون: يسرا ، إلهام شاهين ، زينه ، كندة علوش، ريم البارودي، خالد سليم، أمير كرارة، شيماء سيف ، كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد ، أحمد جمال، هيثم شاكر، بوسي شلبي، أحمد الشرنوبي، وليد فايد، هاني فرحات وغيرهم.


وانطلقت السهرة، بعد أن رحبت مقدمة الحفل “نجمة المذيعات” جومانة بو عيد بالحضور، ودعت الأستاذ سالم الهندي الى المسرح، فأعرب عن سعادته بوجوده في العاصمة المصرية القاهرة “هوليود الشرق”، الحاضنة للفن والابداع العربي، وشكر الجميع على تواجدهم، وبارك للفنانة أنغام على أسطوانتها المحتفى بها
“حالة خاصة جداً”، وهي من انتاج وتوزيع “روتانا” وتحقق النجاح منذ صدورها في الاسواق، وطرح أغانيها عبر تطبيق “ديزر” العالمي، الشريك الرئيسي لروتانا في بث أولى أغاني نجومها ومطربيها العالمي، وحسابات “روتانا” الالكترونية، نجاحا كبيرا ونسب استماع عالية.


بدورها، عبّرت “عروس الحفل” النجمة أنغام، عن سعادتها بمحبة الجميع المحيطة بها، وفرحتها بما حصدته اسطوانتها “حالة خاصة جدا”، مشيدة بحرفية وخبرة وأهمية “روتانا للصوتيات والمرئيات” وطاقمها في تقديم الاعمال الراقية والمميزة، قائلة أنها تشعر نفسها محظوظة لما سمعته من تهاني وعبارات تقدير، وما لمسته من دفئ مشاعر من حولها، متوجهة بالشكر لكل من ساعدوها وساندوها في إتمام هذا العمل. ولم تبخل أنغام على أحد من أهل الاعلام، فأجرت مقابلات إعلامية مع مختلف القنوات التي تواجدت لتغطية هذا الحدث، وهي: “سي بي سي ، الحياة ، دي ام سي ، اروبيت، ام بي سي 4، قناه دبي ، قناة المحور، عين الامارات” وغيرها. بعدها تناول الجميع العشاء.

وبفخر يمكن القول، أن 2019 منذ بدايته.. هو بامتياز عام نجمة الغناء المصري أنغام، التي تعيش أجمل أيامها ونجاحاتها. فأنغام فنياً، تواصل مشوارها الغنائي مع “روتانا” على صعيد المهرجانات والحفلات والألبومات، وأحدثها الأسطوانة المحتفى بها “حالة خاصة جدا” وما تتضمنه من 14 أغنية رائعة، تحظى بنسب إستماع ومشاهدة عالية. أيضا، يضاف لنجاحات نجمة “روتانا” أنغام هذا العام، رئاستها لجنة تحكيم برنامج “الزمن الجميل” في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وعودتها هذا الأسبوع مكرّمة من لبنان بنيلها من مهرجان “الموركس دور” جائزة “أفضل مطربة عربية” عن أسطوانتها الجديدة من إنتاج وتوزيع “روتانا”.  كذلك ، تعيش أنغام على النطاق الخاص الفرحة بزواجها من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم الذي يتوهّج معها في أسطوانة “حالة خاصة جدا”.


ولا عجب أن نرى نجمتنا أنغام دوما في الصدارة، هذا اذا ما علمنا ان إبنة الملحن القدير محمد علي سليمان، أحبت الحياة من أول صوت ونغمة صرخت بها أثناء ولادة أمها لها.. فأسمتها والدتها أنغام، ليصبح إسمها كوصفها.. أنغام من الغناء الشرقي الأصيل، الحاضرة دوما في التكريمات والمنصات ، بأي مناسبة تحتاج لمطربة أصيلة بصوتها وفنها وأخلاقها مثلها.


ولا يختلف إثنان على موهبة هذه الـ”أنغام”، وأهمية تاريخها، خبرتها، نضجها الفني، لباقتها، هدوئها ،إتزانها ، جاذبيتها، ذكائها..، ويكفيها فخراً أنها في مشوارها تجمع بين  طرب “الزمن الجميل” الذي تنتمي لأصالته، وإيقاع زماننا الحالي بتطور موسيقاه وحداثته، لتكون بصوتها شاهدة على ثلاثة أجيال غنائية، إذ كسبت خبرة عمالقة الماضي.. ونضجت ولمعت بين مطربي الحاضر .. وتأخذ بيد جيل المستقبل.
وأنغام بتعاوناتها الموسيقية في أغاني أسطوانتها الجديدة: “حالة خاصة جدا، هتقول لربنا ايه، حبايبنا، على حسك في أيامي، ولا دبلت، متطمنة، يا ريتك فاهمني، بقول نسياك، نزوة، بتوصفني بتكسفني، هدنة، أساميك، ليلى، هبدأ من الاخر”، هي فعلا “حالة خاصة جدا”.. فكر موسيقي متطور، ورؤية فنية ناضجة تدمج بين الحداثة والأصالة، وصوت قوي، عذب ومؤثر.. ومجموعة نساء في واحدة تمتلك إحترافية الغناء الطربي لتروي حكايات أي إنسانة عاشقة أو مرتبطة ، بمشاعرها المختلفة من حب ورومانسية وعشق ولوم وندم وغدر وترقب وغيرة وغير ذلك. باختصار، “اسطوانة “حالة خاصة جدا” هي عمل متكامل ليس فقط موسيقياً، بل حياتياً، وستبقى في مخزون وجداننا ، كما هي صاحبته النجمة أنغام تعيش في ذاكرتنا وداخل أعماقنا.


أحدث تعديل 11-04-2019 الساعة 21:44
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!