اخبار عاجلة
نشر في 12-04-2019 الساعة 20:20

طرحت شركة سينرجي البرومو الدعائي التشويقي لمسلسل “زلزال”، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ومقرر عرضه داخل السباق الرمضاني المُقبل.

وظهر النجم على البوستر، باكياً بنصف وجهه فقط، والنصف الأخر من الصورة يظهر فيه بعض من معالم القاهرة وأحياءها.

ونشر بالأمس النجم محمد رمضان البوستر الأول للمسلسل حيث ظهر بمفرده عليه بشخصية بائع الحلوى المشهورة بـ” غزل البنات” متجولاً بالشارع.

وتدور أحداث المسلسل في فترة زلزال 1992، عن رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع “زلزال 1992” الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

مسلسل “زلزال” تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى وأحمد صيام ونسرين أمين وهنادى مهنى وحسام داغر ومصطفى منصور وعدد آخر من الفنانين، ويسجل العمل تعاون محمد رمضان الأول مع شركة سينرجى فى الدراما التليفزيونية.

وطرح أمس الفنان محمد رمضان أغنية جديدة بعنوان “بوم Boom “، على قناته الرسمية بموقع”يوتيوب”، وهي من كلمات شندي، ومن ألحان الديزل وشندي، ومن توزيع الديزل.


أحدث تعديل 12-04-2019 الساعة 20:20
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!