“أرض النفاق” يدخل قائمة الأعلى مشاهدة بـ يوتيوب


دخل الممثل المصري محمد هنيدي قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر قناة On e على موقعها في يوتيوب، وذلك بعد طرح الحلقة 12 من مسلسله “أرض النفاق”، والذي يتم عرضه حصريًا من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على قناة On E”” بعد النجاح الذي حققه المسلسل على عدد من القنوات العربية خلال عرضه في موسم دراما رمضان الماضي.

https://www.youtube.com/watch?v=PsWHbF5_6dk&list=PLSKjFfbYQ-td139RiOH5zlkedx0TgE2_w

وحققت الحلقة ما يقرب من 300 ألف مشاهدة لتحتل المركز الـ 17 من أصل 50 مركزًا تضمها القائمة للفيديوهات الأعلى مشاهدة فى مصر.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية مسعود “محمد هنيدي”، وهو عامل إنارة مطحون بالحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، دومًا يواجه خلافات مع زوجته “جميلة” وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلا لبيع “الكسكسي”، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف إلى “الدكتور ماضي”، الذي يقدم له أخلاقا للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة بشخصيات جديدة وأخلاق مستعارة للبيع.

مسلسل “أرض النفاق” مستوحى من رواية للأديب يوسف السباعي، وبطولة محمد هنيدي، ويشاركه البطولة نخبة مميزة من النجوم منهم :”الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، هنا شيحة، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، محمد ثروت، ومحمود حافظ، والفنان القدير سامي مغاوري، وأعاد صياغة الرواية الكاتب أحمد عبدالله، وإنتاج العدل جروب، وإخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.