نشر في 10-04-2019 الساعة 11:44

كشفت الممثلة البحرينية هيفاء حسين عن البوستر الدعائي لمسلسلها الكويتي الجديد “عذراء” المقرر مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2019، ونشرت هيفاء حسين البوستر عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وكتبت: “قريبا في رمضان مسلسل عذراء”.

وظهرت هيفاء حسين وهي تبكي خلف قضبان سجن وكأنها سجينة وتلعب دور فتاة تدعى ضحى، إذ أن مسلسل عذراء تدور أحداثه في إطار درامي تراجيدي حول مجموعة من السجينات اللاتي تلاقت حكايتهن خلف أسوار السجن وظلمته.

يشار إلى أن مسلسل عذراء من تأليف محمد شمس وعلي شمس، وإخراج محمد القفاص، وبطولة شجون الهاجري، عبد الله الطليحي، عبير أحمد، مشاري البلام، مرام البلوشي.

ومن ناحية أخرى قدمت الفنانة البحرينية هيفاء حسين من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” نصيحةً لجمهورها.

وكتبت هيفاء تقول: “من ايجابيات برامج التواصل الاجتماعي أنها تزيد الثقافة والمعلومات عند الأفراد من خلال اطلاعهم على أهم وآخر الأخبار سوى كان على الصعيد السياسي او الاجتماعي وغيره من المجالات في الدولة والعالم ككل”.

وأكملت هيفاء: “متابعتكم للحسابات الهادفة هي اللي راح تطور من شخصيتكم وفكرك”.

والجدير أن هيفاء حسين من الفنانات اللواتي يحرصن على تقديم فكرًا ايجابيا للجمهور، سواء من خلال أعمالها الفنية، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


أحدث تعديل 10-04-2019 الساعة 11:45