نشر في 10-04-2019 الساعة 09:48

بعد انسحاب المخرجة كاملة أبو ذكرى واعتذارها عن الاستمرار في تصوير مسلسل دينا الشربيني الذي يحمل عنوان “زي الشمس” ، وبعد الاتفاق مع الشركة المنتجة على وضع إسمها على الحلقات الثمانية التي قامت بإخراجها، انما لا تزال أسباب هذا الاعتذار غامضة لدى الكثيرين.

وعلم أن السبب وراء الخلاف يرجع إلى الموسيقى التصويرية بعدما اقترحت الجهة المنتجة وبطلة العمل اسم الهضبة عمرو دياب لوضع الموسيقى التصويرية للمسلسل، وهو ما رفضته المخرجة جملة وتفصيلا معتبرة هذا الأمر حق أصيل لها وأي تدخل لفرض اسم معين حتى ولو كان الهضبة الذي تحترمه وتقدره يعتبر تدخل في رؤيتها الإخراجية، خاصة أنها لها رؤية أخرى كانت ترغب في تنفيذها من خلال الموسيقار تامر كروان.

و مع تداول اخبار حول انسحابها من المسلسل، كتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “لن أرد على جحر الأفاعي” وهو ما اعتبره الجمهور أنها تقصد من وراء هذه العبارة بطلا الأزمة عمرو دياب ودينا الشربيني.

في المقابل قررت الجهة المنتجة للمسلسل الاستعانة سريعا ببديل آخر للمخرجة كاملة أبو ذكرى، لإنقاذ الموقف في ظل ضيق الوقت واقتراب حلول شهر رمضان، حيث تمت الاستعانة بالمخرج سامح عبد العزيز.

ومن جانبه قال المخرج سامح عبد العزيز إنه بدأ بالفعل تصوير العمل ليلحق العرض في شهر رمضان، حيث يسير على قدم وساق .

وتدور أحداث مسلسل “زي الشمس”، عن مصرع شقيقة دينا، في جريمة غامضة، وتحاول دينا معرفة قاتل شقيقتها، ثم تُثار الشكوك حول زوجها، الذي بدا على وجهه ملامح التوتر في كل مرة تسأله دينا عن شقيقتها.

ويشارك في بطولة المسلسل ريهام عبد الغفور، وأحمد السعدني، وأحمد داود، وسوسن بدر، وأحمد مالك، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش.


أحدث تعديل 10-04-2019 الساعة 09:48