نشر في 07-04-2019 الساعة 14:07

عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

للتواصل مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي : 0096171778586

واتساب 0096181351001

الحمل

ستنجح في اعتماد استراتيجية اكثر تلاؤما مع وضعك المهني . فالأجواء الفلكية تتحدث عن ارتياحات مهنية مقبلة ومباشرة عمل . واما عاطفيا تبدو علاقتك مكهربة مع الشريك ويصعب عليك بالتحكم بنهايتها بالإضافة لإرتياحات صحيّة.

الثور

الفلك عم يتحدث عن تغيير في افكارك ونمط حياتك هو تحرر من المخاوف والشكوك والتخلّي عن الشعور بالقلقل وعدم الارتياح والرضا بما هو مفروض عليك . اما مهنيا تبدو تنشط في تحسين اوضاعك المهنية الحالية ولربما تباشر عمل جديد او قد تنطلق بمشروع بك بالاضافة لازالة خلافات مع بعض الاشخاص.

الجوزاء

يبدو تركيزك على الجوانب المهنية والعاطفية والواقعية التي تعيشها حاليا . فالفلك يتحدث عن تلميع صورتك امام الشريك والتخلص من بعض الشائعات او الاتهامات . اما مهنيا قد تعيش بعض المخاوف والغموض على الصعيد المهني ولربما تفكر في البحث عن فرصة جديدة.

السرطان

قد ترغب بمعرفة المزيد عن التفاصيل والمعلومات عن وضع الشريك ولربما يلفت انتباهك شخص ما . واما مهنيا ستتخطى الصعوبات ويبدو انك متحمس لإحداث تغييرات ايجابية تكسر الروتين بتوسيع دائرة معارفك لتحقيق اهدافك.

الاسد

قد تقطع حبل التواصل مع الشريك نتيجة علامات ومعلومات او تصرفات خاطئة فلا تحكم على الحبيب بهذه الطريقة . واما مهنيا قد تضطرك الظروف للبحث عن عمل آخر او جديد بمكان بعيد بالاضافة لمصالحة عائلية ومكاسب مالية .

العذراء

تبدو مشتت بموقفك المعاكس في علاقتك مع الشريك دون دراسة العواقب المنتظرة . واما مهنيا يبدو انك امام مرحلة رمادية رغم الخطط والمشاريع التي تسعى لترجمتها على ارض الواقع . فالفلك يتحدث عن جمود مهني وانضمام الى نقابات ورش عمل او مجموعات لديها نفس الاهتمامات . بالاضافة لمتابعة صحيّة بإنتظارك.

الميزان

ستنجح في تلطيف الاجواء العاطفية في علاقتك مع الشريك . فالفلك يتحدث عن احياء للمشاعر وتقارب عاطفي رائع . واما مهنيا قد تحقق فعلا ما الذي تريده او الوصول اليه فالاجواء تبدو مريحة . بالاضافة لارباح واموال غير متوقعة وانفراجات مهنية وعائلية . ولكنك قد تعيش بعض القلق الصحي.

العقرب

قد تعاني من بعض القيود والمنافسة او الحرب الخفية على الصعيد المهني . بالاضافة لموافقات تتعلق بإجراءات ورقية او صحيّة . واما عاطفيا تبدو غامض ومتحفظ في علاقتك مع الشريك ولربما يعاتبك الحبيب على المواقف السابقة . بالاضافة لإهتمامات تتعلق بشؤون عائلتك وقانونية.

القوس

تحتاج للكثير من الحنكة والادارة للمحافظة على عملك ولربما يتأثر أدائك بوضعك المهني بآراء الآخرين . فالفلك يتحدث عن هجمة قاسية قد تتعرض لها . ورغم ذلك ستكون امام قرار تحقيق خطوة مصيرية ايجابية. واما عاطفيا قد لا تسير الامور كما تريد مع الشريك.

الجدي

يبدو انك مقبل على مرحلة اكثر ايجابية وواقعية ولربما تتخلى عن بعض السلوكيات والمواقف السابقة في علاقتك مع الشريك . واما مهنيا قد تنخرط في مجالات ونشاطات جديدة ولربما تناقش عرض عمل او مشروع اضافي ولربما تضطر للانسحاب نحو  موقع مهني الى آخر وإحذر التشنجات والنزاعات المفتعلة .

الدلو

ستلجأ الى تحسين ظروفك العاطفية متخطيا المتاعب والحواجز والتوترات التي مررت بها سابقا على الصعيد العاطفي. فالفلك يتحدث عن لقاء عاطفي ومبادرات لطيفة . واما مهنيا امكانية حدوث بعض التأخير لامر او قرار مهني يتحضر بصمت . وبشكل عام امورك المهنية تبدو افضل من السابق.

الحوت

قد لا تشعر بالرضى التام في علاقتك مع الشريك رغم دفاعك عنه وتقبلك له لعيوبه وأخطائه معك الاّ انك تبدو متسامحا معه . اما مهنيا ستعاود متابعة وملاحقة قرار وظيفي او مهني سابق وستنجح في تخطي الفراغ والصعوبات التي تعيشها حاليا وتبدو منشغلا في إحداث تغييرات قريبة في وضعك المهني.


أحدث تعديل 07-04-2019 الساعة 14:07