ماجدة الرومي تردّ على كافة الاتهامات بعد حفل مصر

نشر في 06-04-2019 الساعة 13:39

احيت النجمة الكبيرة ماجدة الرومي، حفلها الأخير والذي أقيم في مصر وتبرعت بأرباحه للقرى الأكثر فقرًا في الصعيد. بعد قيامها بجولة في المناطق الاشد فقراً وحاجة وزارت الاقصر وتبرعب بترميم عدد من المنازل وتجهيز فريق طبي اضافة الى مساعدة احد الفلاحين.

وقالت على اثر بعض الاتهامات لها انها لا تقدم ولا تسلط الضوء على مناطق لبنان وانها استغلت الفقراء لتظهر حسن نواياها قالت : ” لبيت الدعوة وجئت الى مصر لاني عاهدت الله أن ألبي دائمآ (ما استطعت) أي دعوة لأي مهمة انسانية تتوجه لي من أي بلد عربي أو جهة خيرية …٢

ثم اضافت: “حينما تلقيت دعوة من جمعية راعي مصر لإقامة حفلة خيرية ريعها للأرياف المصرية لم أتردد ولا لدقيقة.. لا لأني أبحث عن شهرة على حساب دموع الناس.. ولا لأني أبحث عن معدمين مش موجودين في لبنان.. فالمحرومين والمحتاجين متواجدين في كل مكان”.
وشهد الحفل، حضور عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة، ومنهم: “هانى رمزى، إلهام شاهين، والمخرجة إيناس الدغيدى، الإعلامى وائل الإبراشى، السيناريست تامر حبيب، الإعلامية إنجي علي، الإعلامي أسامة منير، مصمم الأزياء هاني البحيري، وآخرون”. 
ويعد هذا الحفل الأول لـ ماجد الرومي في مصر خلال 2019، والثاني لها في مصر، بعد غياب دام لسنوات، إذ عادت إليها يوم 12 نوفمبر 2018، بحفل غنائي في دار الأوبرا، ضمن فعاليات الدورة الـ27 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية


أحدث تعديل 06-04-2019 الساعة 13:39