محمد رمضان يكشف عن خطة 2018


أعلن الفنان محمد رمضان، أن هدفه بعام 2017 لم يكن الأفلام التجارية، بل التنوع والدخول في جبهات جديدة تضيف لمشواره الفني، وأنه أخذ هدنة لمدة عام من الأعمال التجارية .

وكتب رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “الناس مش متعودة اني أكون في مركز غير الأول سواء بفيلم أو مسلسل أو مسرحية أو حتى بإعلان .. كان الأبسط بالنسبالي اني اعمل السنة دي أفلام تجارية تحطم شباك التذاكر وتشوف بعينك آثار نجاحها في الشارع من قصَات شعر وصور على تي شيرتات وعربيات ومنتجات ومحلات ولعب أطفال وقنوات بأسامي أعمالي وشخصياتي بعد تحقيق أعلى نقطة نجاح جماهيري في دراما 2016 بمسلسل الأسطورة”.

وتابع رمضان قائلاً : “رؤيتي لـ2017 اتغيرت تماماً فقررت الهُدنة لمدةسنة واحدة من الأعمال التجارية الجماهيرية فكان هدفي في2017 ، التنوع والدخول إلى جبهات جديدة بأفلام تُضيف لرصيدي الفني وأكسب من خلالها جمهور جديد وأراضي مختلفة وأثبت للجمهور والنقاد ان احترامكم واحترام بلدي لي أكبر من أي نجاح تجاري .

ووجه رمضان رسالة إلي جمهوره قائلاً : “جمهوري الغالي اطمن 2017 كانت سنة مهمة جداً، و2018 مفيهاش هُدنة، ثقة في الله نجاح” .

وتوقع بعض المتابعين بأن يكون ذلك إشارة من الفنان محمد رمضان إلى العودة إلى تقديم الأعمال التجارية، التى تحظى بإقبال جماهيري في عام 2018 .

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان الفنية كان فيلم “الكنز” ، الذى يعرض بالسينمات فى الوقت الحال، محققاً المركز الثاني فى إيرادات موسم عيد الأضحي.