نشر في 03-04-2019 الساعة 19:12

وجهت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي عبر خاصية “story” على صفحتها الشخصية في موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام”، مقطع فيديو، من كواليس أحدث أعمالها الدرامية “الديرفة”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل ووجهت “الرئيسي” الشكر الى منتج ومخرج العمل، قائلة: “ودي أقول كلام بقلبي، بودي أوجه رسالة شكر إلى شخصين، الأول منتجنا الأخ عبدالله بوشهري، شكرا لأنك وفرت كل سبل الراحة والإمكانيات خلال تصوير العمل”.

وأضافت “بجد أثناء اختياري لنص الصحيح اللي حابة كنت اجسده برمضان، قرأت نصوص كثيرة ورفضتها، واخترت الديرفة، واختياري كان بمحله وأنا سعيدة بالعمل، وانا متأكدة رح يطلع بصورة مختلفة عن اعمالي السابقة”.

وتابعت “ثاني شخص ودي اشكره مخرجنا مناف عبدال، هذا أول عمل اشتغله معاه، وايد سعيدة بهذه التجربة، حمدالله قطعنا شوط حلو بالتصوير، بس الشغل مع هل انسان متعة شوية، انا وايد أحترم المخرج الي يهتم بالتفاصيل وما يميز فنان عن فنان اخر، لان هذه المشكلة نواجهها وايد بالوسط الفني”.

مسلسل “الديرفة” من بطولة: محمد المنصور، هيفاء عادل، بثينة الرئيسي، حسين المهدي، أسمهان توفيق، عبد الرحمن العقل، نور الكويتية، وعبد الله بهمن، وآخرين، وهو من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج مناف عبدال، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وشاركت بثينة الرئيسي في مسلسل “محطة انتظار”، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وهو من بطولة الفنان القدير محمد المنصور، عبد الله بهمن، فوز الشطي، إيمان الحسيني، أحلام حسن، باسمة حمادة، وصابرين بورشيد، وهو من تأليف أنفال الدويسان، وإخراج خالد جمال.


أحدث تعديل 03-04-2019 الساعة 19:12