نشر في 03-04-2019 الساعة 12:54

عرضت احدى الشركات الفنية للانتاج العالمية مفاوضات على الفنان المصري محمد هنيدي، للتعاون معًا في تقديم عروض مسرحية بإحدى الدول الأوروبية، وهو ما يدرسه الفنان في الوقت الحالي لاتخاذ قرار نهائي فيه، خاصة أنه عرض عليه بشكل مفاجئ.
وكشف مصدر مقرب من «هنيدي» أن هذه الشركة العالمية قررت قبل نحو ٦ أشهر البحث عن نجم كوميدي عربي يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة داخل وخارج الوطن العربى، لتقديم عرض مسرحى، ثم وقع اختيارها فى النهاية على «هنيدي»، نظرًا لشهرته الكبيرة وسابقة بطولته عدة أعمال سينمائية خارج مصر، على رأسها «همام في أمستردام» و«فول الصين العظيم».

وقال المصدر إن «هنيدي» يتكتم على العرض، ولم يبد موقفًا نهائيًا بشأنه حتى الآن، ولا يزال يدرسه من الجوانب كافة، على أن تجمعه جلسة عمل مع ممثلي الشركة خلال الفترة المقبلة، للاتفاق معه على شروط التعاقد وتوقيعه حال قبوله العرض.
وأشار المصدر إلى أن موافقة «هنيدي» تصطدم بالتزامه بتقديم عرضه المسرحي الجديد «٣ أيام في الساحل»، بجانب تعاقده مؤخرًا على عرضه فوق أحد مسارح المملكة العربية السعودية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه منذ انطلاقه في يناير الماضي على مسرح «كايرو شو» في مدينة السادس من أكتوبر.
و«٣ أيام فى الساحل» متوقف بشكل مؤقت حاليًا، نتيجة لإصابة الفنان محمد محمود بوعكة صحية أثناء العرض، ما اضطر فريق العمل بالكامل لتأجيل تقديم العرض لحين تماثله للشفاء، ولم يُحدد موعد العرض الجديد حتى الآن.
من ناحية أخرى، يواصل «هنيدي» تحضيرات فيلمه السينمائي الجديد الذي يتعاون فيه مع المخرج سامح عبدالعزيز.
وعقد الثنائي جلسات مكثفة للوقوف على الخطوط الدرامية التي تدور حولها الأحداث، واختيار مؤلف لكتابته، مع ترشيح الأبطال المشاركين، على أن تتضح تفاصيله كافة خلال الفترة المقبلة.
ويبحث «هنيدي» عن ٣ بطلات للوقوف أمامه ضمن أحداث الفيلم، الذي يسرد من خلاله قصة حقيقية في إطار «كوميدي لايت».
ومن المقرر أن يبدأ سامح عبدالعزيز تصوير المشاهد الخارجية للعمل في السعودية لمدة أسبوعين، على أن يستكمل تصوير باقي المشاهد في القاهرة.


أحدث تعديل 03-04-2019 الساعة 12:54
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!