نشر في 03-04-2019 الساعة 11:10

يشارك النجم اللبناني نيقولا معوض كعضو لجنة تحكيم بالمسابقة الرسمية في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، والذي يُقام في الفترة ما بين 3 وحتى 8 أبريل المقبل.
وصرّح النجم نيقولا معوض عن مشاركته في المهرجان قائلًا “المهرجانات السينمائية التي تستهدف الأفلام القصيرة والتسجيلية دومًا ما تؤكد أن السينما مازالت بخير، فمن الجيد تحقيق التوازن بين الأفلام الجماهيرية والأفلام المستقلة”. 
وكان معوض شارك في عام 2016 كبطل الفيلم القصير خلف الأنا للمخرجين هشام عبد الخالق وسعد بن محمد، وقد حصل الفيلم على جائزة لجنة التحكيم. 
وانطلق مؤخرًا النجم نيقولا معوض مسلسل الباشا للمخرج عاطف كيوان، والذي تعود أحداثه إلى عام 1912 ليستعرض قصة حياة رجل وأولاده الأربعة. 
ممثل لبناني، اشتهر في موطنه بالكثير من الأعمال الدرامية الناجحة مثل وجع الروح والحب الحقيقي، بجانب اخترب الحي وياسمينة، فرض نفسه على الساحة الدرامية المصرية بعد تعاونه مع النجم يحيى الفخراني في مسلسل ونّوس (2016)، ومن أشهر أعماله مسلسل سابع جار (2017) الذي حقق نجاحًا جماهيريًا واسعًا، كما قام مؤخرًا ببطولة مسلسل طلعت روحي (2018)، وسيشارك قريبًا في فيلم Jesus and the Others وهو إنتاج فرنسي بلجيكي أميركي، وفيلم عالمي أميركي سيعلن عن تفاصيله قريبًا.


أحدث تعديل 03-04-2019 الساعة 11:10