استياء مصري من ظهور انغام مع مروان خوري


أثار ظهور أنغام على قناة معادية لمصر، هي والفنان اللبناني مروان خوري ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا وذلك عق ظهورهما على فضائية «العربي» الإخوانية، والذي وصفه البعض بخطأ كبير في حق مصر.حسبما ذكرت الصحف المصرية

وعلق الإعلامي محمد الباز، على ظهور أنغام على قناة معادية لمصر من خلال برنامجه «90 دقيقة» عبر شاشة فضائية المحور قائلًا: «أنغام نجمة كبيرة وصوت مصر، ولما تظهر على شاشة معادية لمصر يبقى بشكل كامل لازم نحط علامات استفهام».

وأضاف محمد الباز عن ظهور أنغام على قناة معادية لمصر، أن تواصل زوجها الموزع أحمد إبراهيم، مع معدين البرنامج وكشف لهم أن أنغام، لم تعرف بأن ستظهر على قناة معادية لمصر، وكانت تعتقد أن حلقتها مع مروان خوري، ستذاع على قناة لبنانية، ولم تكن تعلم أنها ستذاع على قناة العربي.

كما طالب محمد الباز النجمة أنغام بـ الاعتذار للشعب المصري، وأنها تصدر بيان رسمي عبر حسابها الشخصي تبرئ نفسها، لو مش كده يبقي تعتزل أحسن، لأن الفنان لازم يكون عنده وعي وطني”.

وجاء ظهور أنغام على قناة قناة العربي الإخوانية مع الفنان مروان خوري، فى حلقة غناء طربي، فهي تشاركه فى برنامج اكتشاف المواهب” الزمن الجميل” عبر قناة أبو ظبي.