بالفيديو- بروموهات جديدة لـ Game of Thrones


طرحت شبكة HBO إعلانين دعائيين جديدين لمسلسل Game of Thrones على شاشة التليفزيون، لكنها لم تتحهما للمشاهدة عبر الإنترنت. ومع ذلك، تمكن عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من نشر الإعلانين عبر المنصات الإلكترونية.

https://www.youtube.com/watch?v=cG-Pw5OKeLY

تضمن أحد الإعلانين مجموعة من اللقطات الجديدة، منها لقطة تشهد لقاء “جون سنو” و”آريا” لأول مرة منذ الموسم الأول. كما نرى خليط من مشاهد الاستعدادات للحرب المرتقبة بين الأحياء والموتى السائرين “الوايت واكرز”.

“علينا أن نقاتل معا الآن، أو سنموت!” هكذا يبدأ الإعلان الثاني بصوت “تيريون لانستر”.

https://twitter.com/radiclffe/status/1112524144275542016?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1112524144275542016&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.filfan.com%2Fnews%2Fdetails%2F98890

جدير بالذكر أن أولى حلقات الموسم الثامن تبدأ في مدينة وينترفيل، وتتضمن أحداثها عددا من المواقف التي تذكرنا بما جرى في الحلقة الافتتاحية للمسلسل في الموسم الأول. فبدلا من وصول موكب “الملك روبرت”، تصل “دينيريس تارجاريان” وجيشها، هذه المرة.

يأتي بعد ذلك، ظهور العديد من الشخصيات المثيرة والمهمة؛ بعضها يلتقي لأول مرة خلال أحداث المسلسل، والبعض الآخر لديه تاريخ عدائي. حيث يستعد الجميع لمواجهة الغزو المحتوم لجيش الموتى السائرين “وايت واكرز”.

يقول المنتج التنفيذي، بريان كوجمان، “الأمر يتعلق باتحاد جميع هذه الشخصيات المتباينة لمواجهة عدو مشترك، والتغلب على ما حدث في الماضي، وتحديد نوع الشخصية التي يرغب المرء أن يكونها في مواجهة الموت”.

ويضيف أن الموسم الأخير يقدم حالة مميزة تمزج بين المشاعر الرائعة، والأحداث المثيرة والمرهقة أيضًا. وبالتالي، فهو يعد بمثابة تكريم واحتفاء بما كتبه وأسسه المؤلف جورج أر. أر. مارتن.