YANNI نجم مهرجان اعياد بيروت


أطلقت لجنة مهرجان أعياد بيروت أولى أمسيات دورتها الثامنة مع حفل Stars 80 خلال الأيام الماضية، لتعلن اليوم 1 نيسان عن أضخم لياليها مع الموسيقار العالمي Yanni الذي سيتألّق وسط العاصمة اللبنانية وبين أهلها. 

حفل Yanni رصدت له ميزانية كبيرة، وسوف يكون لحضوره في بيروت خصوصية وتميّز، أما الموعد المنتظر فمساء الثلاثاء 23 تموز القادم حيث سيبهر الموسيقار العالمي جمهوره اللبناني بأجمل المعزوفات وأكثرها شهرة.

Yanni يعتبر رقما صعبا في عالم الفن، فهو يتمتّع بموهبة استثنائية جعلته من أشهر مؤلفي الموسيقى وعازفي البيانو، وهذا الفنان اليوناني الأصل يأسر القلوب بمعزوفاته وبموسيقاه العذبة التي وصلت إلى كافة أصقاع الأرض، تراففه أوركسترا ضخمة يقودها ويرسم طريق ابداعها. 

 حفلات Yanni التي تتميّز بالعروض المبهرة وبالحضور الجماهيري الكثيف جالت العالم بأسره وجعلت لمسرحه خصوصية كبيرة، فالموسيقار العالمي لا يكتفي بالعزف على الة البيانو، بل يحوّل أمسياته لمهرجانات فرح وإبهار مع فرقة موسيقية خاصة وعروض حيّة تسرق الأنفاس. زياراتYanni  للوطن العربي اتّسمت بالنجاح والتألق، حيث أحيا عشرات الحفلات بين السعودية، الإمارات، والمغرب لتكون محطته المنتظرة في بيروت وضمن مهرجان أعيادها.

مساء 23 تموز سوف يعانق الموسيقار اليوناني العاصمة اللبنانية وشبابها في ليلة راقية برّاقة ومميزة. البطاقات متاحة في كافة فروع Virgin Megastore.  مهرجان أعياد بيروت من انتاج 2U2C، Star System و Production Factory .