شاهد- محمد إمام يجتمع مع بطلات “هوجان”


شاركت الممثل المصري محمد إمام جمهوره بصورة جديدة، حيث اجتمع مع نجمات مسلسله المقبل الذي يحمل عنوان “هوجان”، و ذلك عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور و الفيديوهات “إنستغرام”.

و علق قائلاٌ: “مع بطلات مسلسل هوجان..نجمات السنوات القادمة.. ميرنا نور الدين، أسماء ابو اليزيد.. هاجر أحمد.. كل واحدة فيهم ممثلة قديرة بالرغم إنها لسه في أول المشوار .. هيبقوا مفاجأة المسلسل إن شاء الله”.

و من المقرر عرضه ضمن ماراثون رمضان المقبل، و تدور أحداثه حول شاب مُلقب من أهل منطقته الشعبية بـ “هوجان”، نظرًا لكونه من ذوي القدرات الخارقة، حيث نراه يسحب سيارات بيده دون مساعدة أحد، كما يثني العملات المعدنية بأصابعه و فمه ويبرع في أكل الزجاج، لتذيع شهرة هوجان في الأفق، و يصبح واحدًا من صفوة المجتمع، و هو من تأليف محمد صلاح العزب، و إخراج شيرين عادل، و بطولة كل من كريم محمود عبد العزيز، أوس أوس، صلاح عبد الله، رياض الخولي، عمر مصطفي متولي، عبير صبري.

يذكر أن الفنان محمد إمام يشارك في بطولة فيلم “لص بغداد”، و هو من تأليف تامر إبراهيم، و إخراج أحمد خالد موسى، و من المقرر أن يتم عرضه في صيف 2019، و الفيلم بطولة كل من فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق، صلاح عبد الله، بيومي فؤاد، ياسمين رئيس، أحمد العوضي، محمد عبد الرحمن.