نشر في 31-03-2019 الساعة 18:36

انها سفيرة الانسانية بلا منازع . المطربة الكبيرة ماجدة الرومي ذهبت الى ابعد الأماكن واكثرها فقراً لتسلط الضوء على مناطق الصعيد والقرى بمحافظة الأقصر وتعود برسالة قوية ان الانسان والفنان لا ينفصلان وان الانسانية لا حدود لها. وقد زارت خلال الايام القليلة الماضية عدداً من القرى والعائلات ووجهت رسالة للمساعدة قدر المستطاع كما تستعد لاحياء حفل كبير دعماً لهم برعاية مؤسسة “راعي مصر” الخيرية.

وقد صرح المستشار أمير رمزي رئيس مجلس أمناء مؤسسة “راعي مصر” الخيرية إن زيارة الفنانة ماجدة الرومي للقرى الأكثر فقرا بمركز أرمنت بمحافظة الأقصر، والتي انتهت بالأمس كانت مثمرة بكل المقاييس، حيث تبرعت ماجدة الرومي بإعادة بناء جميع المنازل المتهالكة التي زارتها.

وأضاف “رمزي” في تصريحات صحافية أن “الرومي” تبرعت بأدوية لمستشفيات “راعي مصر”، المتنقلة، والتي تخدم الواحدة منها أكثر من 500 مريض  في المرة الواحدة، بعيادات الباطنة والأطفال والنساء والجلدية والرمد والأنف والأذن والحنجرة والأسنان، والعديد من التخصصات مجانا.

كما تبرعت بجهاز للرمد وعدة أجهزة  طبية لعيادة مركز أرمنت، ودفعت دين عدد من الغارمات بالأقصر، وتابع أنها لم تكتفي بذلك، بل ناشدت جميع الرحماء داخل وخارج مصر بالمشاركة ليس فقط بدفع النقود، بل بالتبرع بالوقت والجهد لمشاركة البسطاء معاناتهم.

ومن المقرر أن تحيي الفنانة ماجدة الرومي حفلا غنائيا خيريا بالقاهرة في الخامس من أبريل المقبل، يخصص دخله لدعم الأعمال الخيرية التي تقوم بها مؤسسة “راعي مصر للتنمية”.


أحدث تعديل 31-03-2019 الساعة 18:36
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!