جانيت جاكسون ترفض تقديم حفل Rock & Roll.. لهذا السبب


بالرغم من عدم إعلانها لموقفها من الفيلم المسيء من ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، إلا ان جانيت جاكسون رفضت تقديم حفل إطلاق Rock & Roll Hall of Fame بسبب نقل شبكة HBO للحدث الفني.

ورفضت المغنية البالغة من العمر 52 عاما دخول قاعة الحفل عند علمها بوجود شبكة HBO بالداخل التى ستنقل الحفل لاحقاً والتي تعرض فيلم Leaving Neverland المسيء لوالدها والذي يتهمه بالتحرش بالأطفال.

ولم تخرج جانيت جاكسون قبل ذلك لإبداء رأيها بشأن الفيلم المسيء، إلا ان عائلتها بالكامل تقدمت ببلاغات تتهم الشبكة بالترويج لقصص وهمية لا تمت للواقع بصله.

يذكر أن الفيلم التسجيلي “Leaving Neverland” عرض ففي ى مهرجان صاندانس وأثار جدلا كبيرا، حيث يسرد الفيلم حياة نجم البوب الجنسية، ويتهمه بشكل واضح وصريح بالتحرش الجنسي بالأطفال ومساومتهم فى حفلات جنس جماعي، وضم مقابلات مع الموسيقي واد روبسون، والممثل جيمس سافشوك، اللذان يرويان قصص استغلالهم جنسياً من قبل ملك البوب، عندما كان يبلغان من العمر 7 و10 سنوات، وواجه انتقادات حادة من قبل جمهور جاكسون الذى احتشد أمام بوابات المهرجان، اعتراضا على محتوى الفيلم وهو الفيلم الذى ستقوم بعرضه شبكة قنوات HBO التليفزيونية