Beverly Hills, CA - *EXCLUSIVE* - Actor Nicolas Cage was spotted rocking a zebra print sport coat as she headed back his car after having a dinner date in Beverly Hills with girlfriend Erika Koike. Pictured: Nicolas Cage, Erika Koike BACKGRID USA 21 MAY 2018 BYLINE MUST READ: Byrdman / BACKGRID USA: +1 310 798 9111 / [email protected] UK: +44 208 344 2007 / [email protected] *UK Clients - Pictures Containing Children Please Pixelate Face Prior To Publication*

نيكولاس كيج يطلب تطليقه من زوجته بعد 4 أيام


تقدم النجم الأمريكي، نيكولاس كيج، بطلب إلى المحكمة ليلغي رخصة زواجه من صديقته، إيريكا كويكي، وذلك بعد 4 أيام فقط من ارتباطه بها.

وكشف تقرير لموقع “ديلي ميل” البريطاني، أن الممثل صاحب الـ55 عامًا، تزوج من كويكي يوم السبت الماضي، في محكمة لاس فيجاس، وقد بدى أنه في حالة سكر شديدة، حيث كان يترنح ويقول للمارة أن زوجته الجديدة ستستولي على أمواله.

Beverly Hills, CA – *EXCLUSIVE* – Actor Nicolas Cage was spotted rocking a zebra print sport coat as she headed back his car after having a dinner date in Beverly Hills with girlfriend Erika Koike. Pictured: Nicolas Cage, Erika Koike BACKGRID USA 21 MAY 2018 BYLINE MUST READ: Byrdman / BACKGRID USA: +1 310 798 9111 / [email protected] UK: +44 208 344 2007 / [email protected] *UK Clients – Pictures Containing Children Please Pixelate Face Prior To Publication*

كما أنه ظهر في أحد الفيديوهات يقول إن صديقها تاجر للمخدرات، وإنه لن يفعل هذا الشيء. في إشارة على ما يبدو إلى رخصة الزواج.

شوهد الزوجان يتجادلان في محكمة مقاطعة كلارك في نيفادا حيث كانا يتقدمان للحصول على رخصة زواجهما ، في شريط فيديو حصلت عليه صحيفة ديلي ميل. سمع كيج يقول: “أنا لا أفعل ذلك” إلى كويكي وهي ترد ، “لم أطلب منك ذلك قط.” لقد تلقوا شهادة زواجهم في نفس اليوم ، كما تظهر سجلات المحكمة.

وأظهرت سجلات المحكمة الأمريكية، أنّ ”كيج تقدم بطلب للحصول على رخصة زواج من خبيرة التجميل كويكي، يوم السبت الماضي، وحصل على شهادة زواج في نفس اليوم“، وفقًا لصحيفة ”ميرور“ البريطانية.

وظهرت علاقة الزوجين للعلن منذ أبريل 2018، إلا أنهما كان مرتبطين منذ 2014، ويبدو أنهما حاولا الحفاظ على علاقتهما بعيدًا عن الأضواء منذ بدايتها.

وتعد هذه هي المرة الرابعة التي يتزوج فيها كيدج، حيث تزوج لأول مرة من الممثلة باتريشيا أركيت العام 1995، وانفصلا العام 2001، ثم تزوج من المغنية ليزا ماري بريسلي في أغسطس 2002، وتطلقا رسميًا في 2004، وفي 2004 تزوج من الممثلة أليس كيم، وأنجبا ابنة هي كال إيل.

جدير بالذكر أن لدى كيدج أيضًا ابن أكبر يبلغ من العمر 28 عامًا، أنجبه من صديقته السابقة كريستينا فولتون.