نقابة الممثلين تضرب مجدداً وتفصل عمرو واكد وخالد ابو النجا لهذا السبب


اتخذت نقابة المهن التمثيلية قراراً بفصل النجمين عمرو واكد وخالد ابو النجا من النقابة وذلك وفق بيان رسمي بسبب زيارتهما للكونجرس الامريكي للحديث عن أوضاع حقوق الانسان في مصر ووقع البيان من الدكتور اشرف زكي الذي اعيد انتخابه بالتزكية منذ اسبوع. وبذلك يكون زكي قد استهل ولايته الجديدة بفصل الممثلين عن العمل المهني .

وذكرت النقابة، في بيان لها، “أنها تعتبر ما حدث من العضوين عمرو واكد وخالد أبو النجا، خيانة عظمى للوطن وللشعب المصري، إذ توجها دون توكيل من الإرادة الشعبية لقوى خارجية واستقويا بها على الإرادة الشعبية، واستبقا قراراتها السيادية لتحريكها في اتجاه مساند لأجندة المتآمرين على أمن واستقرار مصر، لذا تعلن نقابة المهن التمثيلية إلغاء عضويتهما وتبرؤها مما فعلاه”.
وأكدت نقابة المهن التمثيلية أنها “لن تقبل وجود أي عضو خائن لوطنه بين أعضائها مُحذرة إياهم من الانجراف وراء أصحاب المصالح والأجندات المعادية لمصر وشعبها ومستقبل شبابها الذي يدفع ضريبة باهظة لتحقيق الأمن والتنمية والسلام، تحيا مصر والله الموفق من قبل ومن بعد”.

على اثر البيان ردّ فوراً الممثل خالد ابو النجا قائلاً : “كنت أتمنى من السيد النقيب الاتصال بنا على الأقل قبل الاندفاع بمثل هذا القرار المتسرع و الذي يخون قبل اي تحري عن المعلومات، هكذا تختزلون الوطن! #كفاية_عك