فيلم جديد يوثّق حياة ميغان ماركل والأمير هاري


ظهرت الصور الأولى التي أصدرها تليفزيون “Lifetime”، لكل من شارلي فيلد وتيفاني ماري سميث، اللذان يقومان بدور دوق ودوقة ساسكس فى فيلم “Harry and Meghan: Becoming Royal”، وهو الجزء الثاني لفيلم “Harry and Meghan: A Royal Romance”، والذ عرض ف العام 2018.

يظهر الزوجان الملكيان في أحد مشاهد الفيلم الجديد وهما يميلان لتبادل قُبلة رومانسية، بينما يأتي مشهد آخر من الصور الصادرة عن “Lifetime”، من تجسيد لحظات حفل زفاف دوق ودوقة ساسكس، بينما يضع الأمير هاري تاج الملكة مارى دايموند على رأس زوجته ميجان ماركل، وهي تستعد للسير في الممر بعد تلك اللحظة الهامة في حياتها.

الفيلم يعرض قصة حب الزوجين الملكيين الجديدين، كما يكشف الفيلم الستار عن الأفراح وتحديات الحياة التي لا توصف داخل العائلة المالكة خلال السنة الأولى من زواجهما، إلى جانب مراحل المزج العائلي والثقافي بين الزوجين، إضافة إلى التعرض لمرحلة اختبار القيم الأساسية لهاري وميجان، اللذان يحاولان إيجاد التوازن بين التقاليد الملكية والبقاء على معتقداتهم الخاصة، وذلك حسب ما نشرته مجلة “people”.

الفيلم يجري تصويره في فانكوفر، وهي مدينة كندية تقع جنوب غرب ولاية كولومبيا البريطانية، ومن المقرر أن يعرض يوم الاثنين الموافق 27 مايو 2019، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية لحفل زواج الأمير هاري وميجان ماركل، اللذان أقيم حفل زفافهما في 19 مايو 2018.

“Harry and Meghan: Becoming Royal”، من بطولة شارلي فيلد وتيفانى ماري سميث، وهما نجما الفيلم الذى سبقه العام الماضي باسم لفيلم “Harry and Meghan: A Royal Romance”، والفيلم الجديد يشارك فى بطولته أيضًا جوردان والين في دور الأمير ويليام، ولورا ميتشل في دور كيت ميدلتون، وماجي سوليفون في دور الملكة إليزابيث، وتيموثى تيمبل في دور الأمير فيليب، وتشارلز شونيسى في دور الأمير تشارلزـ وديبورا رامزي في دور كاميلا بولز