صادق الصباح: أحمد السقا “جدع” وتجربتنا معه راقية وانتظروا ملحمة صعيدية


حلّ المنتج اللبناني صادق الصباح ضيفاً على برنامج اقتضى التوضيح مع الاعلامية فاطمة داوود بلقاء حصري كشف فيه عن خريطة عام 2019 حتى عام 2020 وكشف عن التوجه الجديد نحو المغرب حيث الانتاج سيركز على هذه المنطقة المهمة فمن الناحية الدرامية المشاهد يميل الى الاعمال التي تعبّر عن واقعه ويحب الممثلين من بلده كما ان الشعوب في المغرب العربي لها اهمية تعدادية كبيرة .

الرجاء عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من الخبر، مع ضرورة ذكر إسم موقع بيروتكم beirutcom.net ، بالإضافة إلى إرفاقه برابط الخبر الأساسي لموقعنا، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية وتحت طائلة الملاحقة القانونية.

كما تطرّق الى المسلسلات التي ستعرض خلال شهر رمضان المبارك على الشاشات اللبنانية كاشفاً عن مفاجأة مميزة بعرض مسلسل “ولد الغلابة” للنجم احمد السقا على قناة NBN فيما يعرض “الهيبة 3” على شاشات متعددة اهمها ام تي في وام بي سي دراما وOSN ورؤيا الاردنية وغير ذلك. كما سيعرض على ذات المحطات أيضاً مسلسل “خمسة ونص” على ام تي في وام بي سي دراما وغيرها من المحطات بمختلف الدول العربية. وكشف ان مسلسل “دقيقة صمت ” للنجمين عابد فهد وستفياني صليبا سيعرض على قناة الجديد . وعن مصير مسلسل “دولار ” اوضح انه سيعرض على شبكة “نيتفليكس” خلال شهر اما 9 او 10 حسب ما ترتأي الشبكة.

خلال اللقاء اثنى الصباح على النجم احمد السقا وتفاءل بالتجربة الجديدة لمسسل “ولد الغلابة” الذي سيقوم باخراج العبقري محمد سامي ، واضاف: “ترقبوا ملحمة صعيدية عصرية سيجذب المشاهدين لان لهذا النوع له جماهيرية عريضة في مصر والخليج ” واضاف: “تجربتنا مع النجم احمد السقا تجربة راقية جداً ومحترفة فهو انسان محترف وراقي وصاحب صاحبه وجدع ويقف معك بوقت الأزمات ويكون في الأفراح ”

من ناحية ثانية ، نفى الصبّاح ان يكون هناك أية مشاكل بين الممثلين لانهم محترفين جداً وجديين بعملهم. ورداً على ايمانه الحقيقي بنجمين جديدن مثل فاليري ابو شقرا ومعتصم النهار قال: “سنة الحياة هو التجديد لذا نحن في حالة بحث دائمة عن وجوه جديدة وقد استطعنا ان نقوم بمغامرات بقيادة رشا شربتجي وكلوديا مارشيليا، وعبرّ عن رضاه بنسبة 90 بالمائة على مسلسل “ما فيي” .