نشر في 24-03-2019 الساعة 23:09

Abraj Joumana

عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

للتواصل مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي : 0096171778586

واتساب 0096181351001

الحمل

تبدو مرهق ومتخوف من امور قد تحصل معك ولكن عليك بالتفاؤل لحماية نفسك من مخاوفك لربما تضطر الى اعادة اومحاولة بتتعلق بوضعك المهني بحث عن دعم او بديل ورح تنجح في تقييم الخلل . اما عاطفيا اترك احساسك يعمل على وضعك العاطفي مابينك وبين الشريك .

الثور

قد تتلقى مبادرة عاطفية تشعرك بالاطمئنان وربما تعيد لك الثقة بالنفس . بالاضافة الى معالجة اوضاعك المهنية بأسلوب اكثر ايجابي لتخفيف الضغوطات .

الجوزاء

عم تتحرك بكل الاتجاهات لتمتين وضعك المهني رغم المؤامرات ولكن رح تقدر تثبت قدراتك .واما عاطفيا عم يصعب عليك تقبل وضعك مع الشريك من بعد ماكنت ماسك بزمام الامور.

السرطان

قد تتعدد خياراتك المهنية لربما تكون قادم على تغيير او ترقي لصالحك من بعد الجمود المهني . اما عاطفيا تبدو مناوراتك العاطفية مع الشريك غير مرضية .

الاسد

قادم على انفراجات مادية ولربما استعانة بقرض بنكي لمعالجة مشكلة طارئة تتعلق بعائلتك قد تكون مادية . اما عاطفيا تبدو بحالة اطمئنان .

العذراء

تفتح ابواب ومجالات مستقبلية مهمة بانتظارك وافراجات مالية وامام اهتمامات تتعلق بوضعك الصحي او التجميلي او الغذائي. اما الامور العاطفية مابينك وبين الشريك ابتدت تعطي ملامح ايجابية من بعد ماكانت الامور العاطفية غير راضي عنها. 

الميزان

قد تحقق مكسب مالي رغم النفقات المتزايدة وتبدو اهتماماتك مالية بامتياز . بالاضافة لنهاية توتر او ازمة عم بتعيشها مع الشريك . بالاضافة لحلول مهنية.

العقرب

تخطيت الوقوع بالفراق ولكن مازالت ااورك العاطفية بخطر والشكوك مازالت بين الطرفين . واما مهنيا قد تضطر الى مضاعفة جهودك في محيطك المهني لتحقيق اهدافك.

القوس

قد تخشى من استعادة خيبة او مشكلة او ازمة تعرضت لها بالسابق في وضعك المهني هي رفض او تأخير . اما عاطفيا قد تتحسن علاقتك العاطفية رغم القطوعات الموجودة.

الجدي

عم تشعر بالراحة ونوع من الاستقرار على الصعيد المهني وحتى العاطفي . فالاجواء العاطفية افضل من السابق ومهنيا يبدو انك مقبل على آفاق جديدة وارتياحات وترقي وفرص رائعة وممكن عودة الى مكان سابق.

الدلو

الفلك يتحدث عن مبادرة قد تقوم بها على الصعيد المهني حيث رح تسمع خبر ايجابي يتعلق فيها  . واما عاطفيا قد تبدي اهتمامك بالشريك عبر احد المقربين منك وتجمعكم مناسبة حيث تكون فرحا الى جانب الشريك فأجواء فلكية تبدو رائعة ومقربة عاطفيا وتصحيح لخلل عاطفي.

الحوت

قد تتراجع امام بعض الظروف عن موقف تجاه شريكك العاطفي فكأنك عم تشعر انك بحاجة لتعديل سلوكك معه نحو الايجابية وتستبدل العتاب بطريقة سلسة . اما مهنيا قد تضطر الى الدخول في عدة مجالات والتحرك بكافة الاتجاهات لضمان استقرارك العاطفي.وحلول عقارية بانتظارك واماممتابعة بتتعلق بأجراءات ورقية قانونية.


أحدث تعديل 24-03-2019 الساعة 23:09
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!