خاص – الحقيقة الكاملة لمسلسل “خمسة ونص” ومن يروّج حوله الشائعات؟


مع انطلاق تصوير مسلسل “خمسة ونص” الذي سيخوض السباق الرمضاني لعام 2019 وهو من بطولة نادين نجيم، قصي الخولي ومعتصم النهار، بدأت تنسج حوله الكثير من الشائعات والأخبار الكاذبة بدأت باختلاق خلافات بين الأبطال لكن يبدو ان ناشري الخبر فاتهم الاطلاع على حسابات كل من الممثلين المشاركين حيث نشرت الصور بين نادين نجيم وقصي الخولي على الثلوج واردفت بعدها بفيديو من موقع التصوير يجمع الاثنين. لكن ذلك لم يرض مروجي الشائعات بل راحوا ابعد من ذلك بكثير واختلقوا القصص والاحداث غير الموجودة كما ألّفوا المواقف التي تسود داخل شركة الصبّاح اي الشركة المنتجة للعمل. وبما اننا نعيش عصر القص واللصق الرائج بمفهوم المواقع الالكترونية الدخيلة على الاعلام الأصيل الذي يبحث وراء الخبر ليدقق بموضوعيته، واذا به ينشر مغالطات كثيرة تتعلّق بتدخّلات من الممثلين او مغالطات حول طبيعة القصة والأسوأ ان موقعاً الكترونياً عنون ان قصة بولا يعقوبيان لها حصة بالمسلسل وهو شيء غير موجود وغير صحيح جملة وتفصيلاً.

الرجاء عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من الخبر، مع ضرورة ذكر إسم موقع بيروتكم beirutcom.net ، بالإضافة إلى إرفاقه برابط الخبر الأساسي لموقعنا، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية وتحت طائلة الملاحقة القانونية.

والحقيقة الكاملة ان لا رامي كوسا لم يتدخّل اطلاقاً بأي تعديل للنص لأن الكاتبة إيمان السعيد هي الجهة الوحيدة التي كتبت النص. كما أن النجمة نادين نجيم بريئة من تهمة تدخّلها في النص لما يعرف عنها من احترافية عالية واطلاعها مسبقاً على القصة ومجرياتها كما ان شركة محترفة وعريقة مثل “شركة الصبّاح” لا يمكن ان تسير على مبدأ تداخل المهمّات بين افراد فريق العمل لان تحقيق النجاح فعلياً يكون بإعطاء كل شخص مهامه حسب خبرته المعروف بها.

وقد اوضح مصدر موثوق لموقع بيروتكم من داخل الشركة ان القصة لا تتشابه اطلاقاً مع قصة النائب البرلماني بولا يعقوبيان. النجمة نادين نجيم تلعب دور طبيبة امراض سرطان وقد صوّرت الاسابيع الماضية داخل مستشفى الجامعة الأميركية مشاهد تتعلق بيومياتها كطبيبة “بيان نجم الدين” وهي متزوجة لكنها ستعيش قصة حبّ خارج اطار الزواج ما يسبب لها ضياعاً.

فإذا من يسرّب أخباراً مغلوطة عن ابطال المسلسل والمواقف داخل فريق العمل ومن له يروجّ الشائعات بالمعلومات ان القصة تتشابه مع قصة بولا يعقوبيان. ولم نشر الخبر بعدة مواقع دفعة واحدة؟ اسئلة تدلّ ان بعض الجهات هدفها التشويش على المسلسل قبل عرضه لكن كشف الحقائق يساهم بدحض كل الأخبار الكاذبة

خاص – فاطمة داوود

beirutocom