بالصور- هنا شيحا واحمد فلوكس يحضران معاً لمعرض والدها


حضرت مساء اليوم الممثلة هنا شيحا برفقة زوجها الفنان أحمد فلوكس افتتاح معرض والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحا، ليؤكدان عدم صحة الشائعات التي انتشرت منذ أكثر من 10 أيام وأفادت بانفصالهما، وهو أمر ليس له أساس من الصحة.

ويعد ذلك أول ظهور في حفل جماهيري للثنائي سويا بعد الشائعات التي ترددت الفترة الأخيرة عن انفصالهما.


ويحضر حفل الافتتاح، كل من الدكتور خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية، ومحمود العلايلى رئيس حزب المصريين الأحرار، ووالده الفنان عزت العلايلي، المهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر، نجل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، والفنان إيهاب اللبان مدير مجمع الفنون بالزمالك، وحمدي أبو المعاطي نقيب التشكيليين، وكوكبة من الفنانين والمثقفين.

ويستمر المعرض حتى 7 أبريل المقبل ويضم مجموعة مميزة من اللوحات تصل إلى قرابة الـ40 لوحة فنية، وتتميز بالإيقاعات البصرية ذات الرؤية الحداثية، والتي يُستشف منها الفنان شخصيته المثقفة المهمومة بالمزج بين صفحات الماضي وصفحات الحاضر.

يذكر أن الشائعات طالت الفنانة هنا شيحة وزوجها أحمد فلوكس تفيد بانفصالهما وإلغاء متابعتهما لبعضهما على حساباتهما الشخصية بموقع إنستغرام، وذلك منذ 10 أيام، الأمر الذي جعلهما أن ينشرا بعض الصور التي تجمعهما من جديد على حسابتهما بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.