ميغان وهاري يعينان سكرتيرة عملت مع “هيلاري كلينتون”


لا بد أن يحظى دوقا ساسكس على حياة مُستقلة مع اقتراب ولادة طفلهما الملكي الأول، ما يعني امتلاكهما طاقم عملهما الخاص، بعدما كانا يتشاركان ترتيبات الإقامة في القصر مع الأمير “ويليام” وزوجته دوقة كامبريدج “كيت ميدلتون”.
ووافقت الملكة البريطانية “إليزابيث” على استقلال الأمير “هاري” وزوجته “ميغان ماركل”، ومنحتهما إذن الأقامة في قصر باكينغهام هذا الربيع حسبما ورد بموقع
هاربر بازار .

وكجزء من التعديل وخطوة جديدة في إنشاء حياة أسرية مُستقلة، عيَّن “هاري” و”ميغان” مرشح العلاقات العامة “سارة لاثام”- التي عملت مع بيل وهيلاري كلينتون- كرئيس جديد للاتصالات، وستقدم السيدة “لاثام” تقاريرها مباشرة إلى سكرتيرة الاتصالات الخاصة بالملكة.
أما بالنسبة لرئيس الاتصالات الحالي “جيسون كناوف”، فيستمر عمله مع دوق ودوقة كامبريدج، لكنه سيحظى على منصب مستشارهما الأول.

وذكر قصر بكنغهام في بيان له: “وافقت الملكة على إنشاء إقامة مستقلة لدوق ودوقة ساسكس، بعد زواجهما في مايو من العام الماضي”، وأضاف “هناك مكتب خاص الآن لدوق ساسكس والذي يدعم أنشطة الدوقة منذ خطبة سموهما في نوفمبر 2017”.
ورغم حصولهما على حياة مُستقلة، لكن سيستمر الأميران “هاري” و”ويليام” وزوجتيهما رعاة مشتركين للمؤسسة الملكية، وهي الهيئة الخيرية الرئيسية لكامبردجس وساسكس، كما سيواصلان عملهما في مشاريع كبيرة مثل حملة “Heads Together” للصحة العقلية.
ويستعد دوقا ساسكس للانتقال من مقر إقامتهما في قصر كينغستون، حيث يقيم وليام وكيت،إلى منزلهما الجديد على أراضي قلعة ويندسور.