ماذا فعلت امبر هيرد بـ جوني ديب بعد طلاقهما


ظهرت تفاصيل قضية تشهير جوني ديب ضد أمبر هيرد ، حيث اتهم الممثل زوجته السابقة بالعديد من حوادث الاعتداء المنزلي.

رفع ديب دعوى قضائية بقيمة 50 مليون دولار ضد هيرد في الأول من مارس ، حيث قام نجم قراصنة الكاريبي باتخاذ إجراءات ردا على مقال رأي هيرد في 2018 لصحيفة واشنطن بوست. على الرغم من أنها لم تذكر ديب بالاسم تحديداً ، إلا أن هذه القطعة تشير إلى مزاعم الإساءة المنزلية التي أطلقها هيرد ضد الممثل في عام 2016.

طلق الزوجان في عام 2017 بعد تسوية كل من الطلاق وقضية الاعتداء المنزلي هيرد ضد ديب في العام السابق. لقد تم الآن إتاحة دعوى ديب للعرض على الإنترنت ، حيث تزعم الصحف أن ادعاءات هيرد حول الاعتداء المنزلي ليست سوى “خدعة متقنة”وذلك حسبما ورد بموقع nme.

ويبدو أن تلك الزيجة تسببت في تكبيد “جوني” خسائر مادية ومعنوية، فدفع جوني ديب تعويضا ماديًا ضخما عند الانفصال بسبب اتهامها له بأنه تعدى عليها بالضرب لأكثر من مرة وسبب لها جروحا بالغة.

والخسارة الثانية، تراجع شعبية جوني ديب بشكل كبير في جميع أنحاء العالم وعدم تلقيه عروضا سينمائية بسبب أزمته مع “آمبر” التي جعلته يبدو مجرم وهي الضحية.

الخسارة الثالثة، والتي كانت كـ الصاعقة على وجه “جوني ديب” هو استبعاده من سلسلة أفلام Pirates of Caribbean حيث أكد النجم العالمي أن آمبر هيرد هي من تسللت لشركة الإنتاج واقنعتهم باستبعاده من الفيلم رغم أنه حقق من خلال نجاحا كبيرا.

ومؤخرا قرر جوني ديب الانتقام بمطالبته بدفع تعويض 50 مليون دولار أمريكي بتهمة التشهير به.