ممثلة قديرة تنضم الى هاني سلامة بـ قمر هادي”


انضمت الممثلة القديرة هالة فاخر الى أسرة مسلسل “قمر هادي” بطولة النجم هاني سلامة وستبدأ تصوير مشاهدها بأحد المستشفيات بالسادس من أكتوبر، وذلك بعدما تعاقدت رسميا على المشاركة في بطولة العمل المقرر عرضه رمضان المقبل، والمسلسل من تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز، وإشراف عام على الإنتاج للمنتج حسام شوقي.

وفي السياق ذاته يكثف المخرج رؤوف عبد العزيز عدد ساعات التصوير بشكل يومي، من أجل سرعة الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى خلال الفترة المقبلة، وتسليمها للشركة المنتجة تمهيدا للعرض الرمضاني.

كما تراهن الشركة المنتجة على العمل بقوة خاصة أنه يقدم النجم هاني سلامة في شكل جديد بعمل درامي تشويقي مثير، وتعمل على توفير كل ما يحتاجه المخرج رؤوف عبد العزيز حتى يخرج العمل بشكل مميز للمشاهدين، في لوحة فنية رائعة تحت قيادة عبد العزيز.

ويعد مسلسل “قمر هادي” ثالث تعاون يجمع هاني سلامة ورؤوف عبد العزيز، بعدما شكلا ثنائيا حققا نجاحا باهرا خلال الفترة الماضية سواء في رمضان الماضي بمسلسل “فوق السحاب” أو قبل الماضي في مسلسل “طاقة نور”.

مسلسل “قمر هادي” بطولة هاني سلامة وداليا مصطفى ويسرا اللوزي ومحسن محيي الدين ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي مؤمن نور وهاجر عفيفي واية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة، تأليف إسلام حافظ ، وإخراج رؤوف عبد العزيز ،وإنتاج تامر مرسي.