احمد فلوكس يباشر تصوير فيلمه.. وماذا قال عن شائعات انفصاله؟


باشر الممثل المصري احمد فلوكس تصوير مشاهده ،في فيلم “براءة ريا وسكينة” داخل الديكور المخصص للعمل، بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ويتناول الفيلم قضية “ريا وسكينة” من خلال شاب وفتاة يعملان فى الصحافة، ويقومان بالبحث عن المستندات الأصلية لقضية ريا وسكينة حتى يتوصلان لشخص في الإسكندرية عاش خلال هذه الفترة، وقابل ريا وسكينة، ويسرد لهما القصة كاملة.

وقد كشف عن استيائه الشديد لما تداول من أخبار عن انفصاله من زوجته هنا شيحة، وقال “فلوكس” إنه فوجئ بالخبر مما أثار غضبه، لأنها لم تكن المرة الأولى الذي يتدخل فيها أي شخص كان في حياته الشخصية، مشددًا على أن هناك فرق بين حياة الممثل الفنية وحياته الخاصة به، مردفًا: نفسي كل واحد يخليه في حاله وللأسف أصبحنا في زمن الناس بيدخلوا في حياة المشاهير الشخصية وأعمالهم الفنية أيضًا، إحنا بشر ولينا الحق التصرف في حياتنا الشخصية زي ما إحنا عاوزين والتكتم عليها.

“براءة ريا وسكينة”، قصة وسيناريو وحوار أحمد عاشور، مدير تصوير تامر زين، منتج فني محمود عادل، وإنتاج شركة الشهاب للإنتاج الفني للمنتج حلمي شهاب، ويشارك فى بطولة العمل كل من منة فضالي ومحسن منصور ولطفي لبيب وياسر علي ماهر وأشرف مصيلحي، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم.