هل عادت ضرة أنغام لزوجها.. تعرف على الحقيقة


بعد عدة شائعات قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تزعم بأن الخلافات بين زوج أنغام، الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم وزوجته الأولى ياسمين عيسى قد انتهت، وأنها تراجعت عن قرار الانفصال عنه.

نفت ياسمين عيسى، ضرّة المطربة أنغام، وزوجة الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، الأنباء التي تداولت مؤخرا حول عودتها إلى زوجها، بعد انفصالها عنه إثر زواجه من أنغام.

وقالت زوجة الموزع الاولى ياسمين “إن كل ما قيل حول هذا الأمر غير صحيح”، وأضافت “لا أعرف مصدر هذه الشائعات، علما أنني مستمرة في إجراءات الطلاق”.

وحول علاقتها الحالية مع زوجها أحمد إبراهيم، قالت “سيظل أحمد والد أطفالي، وأنا حريصة على أن يسود الاحترام علاقتنا، وذلك من أجل أبنائنا” وذلك حسبما ورد بموقع صدى البلد .

يذكر أن شائعات عديدة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تزعم بأن الخلافات بين زوج أنغام، الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم وزوجته الأولى ياسمين عيسى انتهت، وأنها تراجعت عن قرار الانفصال عنه، وذلك بعد أن قام بنشر صورة تجمعه بنجليه “عيسى” و”مالك” من خلال حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، معلقًا عليها “أغلى هدية من ربنا.. عيسى ومالك”، ولفت الأنظار قيام النجمة السورية أصالة، والتي تجمعها صلة قرابة بياسمين عيسى من ناحية زوجها المخرج طارق العريان، بالتفاعل مع الصورة وعمل علامة إعجاب “لايك” لها .