LOS ANGELES, CALIFORNIA - FEBRUARY 11: (L-R) Priyanka Chopra and Nick Jonas attend the premiere of Warner Bros. Pictures' "Isn't It Romantic" at The Theatre at Ace Hotel on February 11, 2019 in Los Angeles, California. (Photo by Alberto E. Rodriguez/Getty Images)

الشائعات تطارد بريانكا شوبرا ونيك جوناس


لم يمض وقت طويل على زواج الممثلة الشهيرة بريانكا شوبرا والفنان نيك جوناس حتى بدأت الشائعات تلاحقهما وقد انتشر خبر ان الزوجين نيك جوناس وبريانكا شوبرا يوقمان ببناء قصر بقيمة 20 مليون دولار فى لوس أنجلوس حيث زعمت أحد المواقع أن نجمة بوليوود الشهيرة وزوجها المطرب الشاب قررا الاستقرار فى لوس أنجلوس والاستمتاع بحياتهما فى أجواء فخمة، إلا أن موقع “غوسيب كوب” الشهير الذى تواصل مع المتحدث باسم بريانكا شوبرا نفى ما تردد حول بناء النجمين قصرا فاخرا في لوس أنجلوس.

وبدأت الشائعة بنشر موقع ” Star ” تقريراً يزعم أن جوناس لم يشترِ منزلا كبيرا في لوس أنجلوس طوال هذه السنوات لأنه كان يريد دائما أن يقوم بتأسيس منزل ضخم بنفسه، وهو الآن على استعداد للقيام بذلك بعد أن تزوج مؤخرا من بريانكا.

ونقلا عن مصدر أكد للموقع أن الزوجين “لديهم بالفعل قناعة تامة بضرورة بناء قصر ضخم لهما وعلى استعداد لإنفاق ما يزيد عن 20 مليون دولار لذلك.