ماذا ستُجسد ريهام عبد العفور في مسلسل “زي الشمس”؟


تُصور حاليا الفنانة ريهام عبد الغفور مشاهدها في مسلسل “زي الشمس” للمخرجة كاملة أبو ذكرى، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

قالت ريهام عبد الغفور في تصريحات صحفية، إنها تلعب خلال أحداث العمل دور “فريدة”، وهي فتاة متحررة ومثقفة وتحمل شخصيتها الكثير من الغموض.

وأضافت ريهام بأنها تعمل كفنانة تشكيلية، وهي ابنه الفنانة سوسن بدر وشقيقة دينا الشربيني، وتعمل محامية، كما أن معظم مشاهدها خلال أحداث المسلسل ستجمعها مع الفنان أحمد السعدني وأحمد مالك وجمال سليمان.

وأكدت ريهام أن مسلسل “زي الشمس” ينتمي إلى نوعية أعمال الإثارة والتشويق وهو مأخوذ من فكرة المسلسل الإيطالي Sisters.

مسلسل “زي الشمس” تدور أحداثه حول شقيقتين وهما ريهام عبد الغفور ودينا الشربيني، وخلال الأحداث تتعرض ريهام للقتل وتبحث دينا الشربيني وهي محامية عن قاتل شقيقتها.

المسلسل كان يحمل في البداية عنوان “يوم وليلة”، لكن تم تغييره إلى “زي الشمس”، والذي يعد التعاون الرابع بين الكاتبة مريم ناعوم وبين المخرجة كاملة أبو ذكري بعد سلسلة من المسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا مثل “ذات” و”سجن النسا” و”واحة الغروب”.

مسلسل “زي الشمس” بطولة دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، وأحمد السعدني، وأحمد داود، وسوسن بدر، وأحمد مالك، من إخراج كاملة أبو ذكري، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش.