بالفيديو- هنادي الكندري تخضع لعملية تجميل جديدة


خضعت الفنانة الكويتية هنادي الكندري لعملية تجميل جديدة، حيث نشرت مقطع فيديو لها، ظهرت فيه من داخل المستشفى، بعد أن خضعت لعملية تجميل لإزالة “اللغلوغ”.

هنادي قالت، خلال مقطع الفيديو، إنها خضعت لعملية شد الجلد بالخيوط بدلاً من عملية “تكساس”، واستعرضت شكلها بعد العملية، وطلبت رأي جمهورها في عمليتها الجديدة.

وقد لاحظ الجمهور ظهور آثار كدمات على وجه هنادي، حيث كانت قد تعرضت لحادث سير مؤخرا تسبب في إصابتها بالكثير من الكدمات بوجهها وجسدها.

وكانت الفنانة الكويتية هنادي الكندري قد كشفت مؤخرا عن تعرضها لحادث سير تسبب في إصابتها بالكثير من الكدمات في وجهها وجسدها.

هنادي شاركت جمهورها بمقطع فيديو، كشفت خلاله أنها توجهت إلى المستشفى استعدادا لخضوعها إلى بعض الفحوصات، كما أكدت أنها اتخذت قرارا أيضا باعتزال مواقع التواصل حتى تشفى تماما من رضوض الحادث، لافتة إلى أنها لن تتمكن من التصوير مع ظهور آثار الكدمات على وجهها.

يذكر أن هنادي الكندري قد أبهرت جمهورها مؤخرا برشاقتها في صورة التقطت لها، في أحد المراكز التجارية.

وعن سر نحافتها ورشاقتها، قالت هنادي أن شقيقتها أخبرتها أن الكثيرين يسألونها عن اسم الطبيب الذي لجأت إليه لتكميم معدتها، مؤكدة أن الأمر بعيداً تماماً عن عمليات التكميم أو تصغير المعدة.

الفنانة الكويتية كشفت أن السر هو خضوعها لنظام غذائي محدد مع طبيب مختص، وأنها صارت حالياً تشرب عصائر الخضراوات وليس الفواكه، مشيرة إلى أنها عندما تتناول الفاكهة، فإنها تأكل كميات صغيرة جداً يحددها الطبيب بنفسه.