برومو “صراع العروش” يقلب العالم وهذه تكلفة الحلقة


طرحت شبكة التلفزيون الاميريكية hbo التيزر الرسمي للموسم الثامن والاخير من سلسلة صراع العروش ، ليقلب مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشر المسلسلات في العالم

حقق الإعلان الرسمي للموسم الجديد لمسلسل “صراع العروش” أو (غيم أوف ثرونز)، ملايين المشاهدات، في وقت زمني قياسي متخطياً 24 مليون مشاهدة على الحساب الرسمي في تويتر ، وعلى موقع يوتيوب، حقق 23 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

وقال موقع “فايس” إن الإعلان الترويجي، البالغة مدته دقيقتين، لا يكشف الكثير من الأسرار عن الموسم الجديد للمسلسل، حيث اختارت الشركة المنتجة أن تطبع عليه الكثير من الغموض، لتشويق المشاهدين.

فيما ذكر موقع “إكسبريس” أن تصوير مشاهد الموسم الأخير من المسلسل جرى في دول عدة، مثل كرواتيا وآيسلندا وأيرلندا الشمالية، مشيرا إلى أن عدد حلقاته لن يتجاوز 6.

ومسلسل “صراع العروش” من إنتاج شركة “إتش بي أو” التابعة لشركة “إيه تي آند تي”.

وذكرت الشركة أن عرض الموسم الأخير سيبدأ في أبريل المقبل، وبالتحديد يوم 14 على hbo الاميريكية وسكاي اتنلانتيك البريطانية.

يشار الى ان ميزانية الحلقة الواحدة ارتفعت من 6 ملايين الى 15 مليون دولار في الموسم الثامن.

ويعد المسلسل الذي نال عدة جوائز إيمي، الأكثر مشاهدة من بين الأعمال الخاصة، إذ يتابعه أكثر من 30 مليون مشاهد في الولايات المتحدة، وله ملايين المعجبين في مختلف أنحاء العالم.