بالفيديو- بعد رد اصالة على هجومها.. فجر السعيد تتساءل!


قالت الفنانة أصالة، إنها عاشت الجزء الأكبر من عمرها في مصر، كما أنها تدين بالولاء والانتماء لعدد من الدول العربية كالبحرين والمملكة العربية السعودية، مضيفة أن محبة الجماهير لها ساعدت في نجاحها بشكل كبير وذلك اثناء تصريحها مع الاعلامي المصري عمرو اديب.

وانتشر منذ أيام فيديو قصير للمطربة السورية أصالة نصري، والتي تحمل الجنسية البحرينية أيضًا، تطالب فيه بمنحها جنسية وجواز سفر، من دون تحديد أي جنسية كانت تقصد بهذا الطلب.

وأشار بعض المعلقين إلى أنها تقصد الجنسية المصرية، فهاجمتها الإعلامية الكويتية فجر السعيد محاولة توريط أصالة مع جمهورها البحريني، عبر منشور لها على صفحاتها في وسائل التواصل،

حيث علقت السعيد:” الفنانه #أصاله تعترف بإمتلاكها ثلاث جنسيات سوريه وفلسطينيه وبحرينيه!!! سؤال للخبراء في قانون الجنسيه البحرينيه هل يسمح في #triple اي ثلاث جناسي مع بعض ؟!!!!!! احنا في الكويت ممنوع عندنا الإزدواجيه في الجنسيه واللي يعترف إن عنده جنسيه اخرى يخيّر بالتنازل او تسقط “.

وردت أصالة من خلال مداخلة هاتفية أجرتها بالإعلامي عمرو أديب، عبر برنامج “حكاية”، قائلة إن لديها مشاعر وولاء كبيرا للكثير من الدول العربية، مثل تونس والسعودية ومصر التي قضت بها سنوات طويلة من عمرها، والبحرين التي تحمل جنسيتها ويسكن فيها قسم من أهلها، وأن هذه المشاعر ترجمتها في تلك اللحظة بطلب جواز السفر من باب الودّ والمجاملة”.

https://www.instagram.com/p/BukK7WwDq14/


وأضافت أن البعض اعتبر مطالبتها بالجنسية المصرية تقليلا من مثيلتها البحرينية، لكن هذا غير صحيح، ووصفت كلام فجر “بالغلاظة”، موضحة أنها بلغت من النضج ما يكفي للتغاضي عمّا قالته فجر بحقها.

وقد طالبت المطربة السورية أصالة نصري، بحصولها على الجنسية المصرية، وذلك عقب انتهائها من الحفل الذي أقامته في القاهرة، وتبرعت بإيراداته لصالح الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكدت أصالة أنها لم تلتق فجر السعيد من قبل، ولكن لو أن الأخيرة أعطت نفسها فرصة للجلوس معها، لكانت غيرت رأيها بأصالة.

وعن هجوم فجر السعيد عليها بعد طلبها الحصول على الجنسية المصرية، عقبت الفنانة، “عمري ما التقيت بها، وربنا يهديها”.

ثم ردت عليها من جديد فجر السعيد معلقة على مداخلة اصالة مع عمرو اديب كاتبة :”

” يقولون #أصاله طالعه مع عمرو اديب راده علي … انا مو وطن عطاچ جنسيه تبين تتخلصين منها عشان تردين علي… باب أولى ردي على الوطن اللي رعاج في ضعفچ وللأسف نكرتيه… امممممممم أي واحد فيهم سوريا أو فلسطين أو البحرين !!!!! قاعده أفكر أي واحد فيهم “.