عاصي الحلاني يكشف تفاصيل ألبومه..ويمنع ماريتا عن هذا الأمر


صرّح فارس الغناء العربي عاصي الحلاني لموقع “اندبندنت عربية” بمجموعة أخبار فنية وشخصية في لقاء اجرته الزميلة هيام بنوت كشف خلاله عن تفاصيل الألبوم الجديد الذي يحضّر له ويظهر بين الحين والآخر من داخل الأستوديو وقال الحلاني :” لقد انتهيت من تسجيل بعض أغانيه، وهناك أغانٍ أخرى أعمل على تحضيرها وتسجيلها مع شعراء وملحنين من لبنان وخارجه، ولذلك لا يمكن تحديد موعدٍ معين لطرحه. الألبوم منوّع بألوانه ولهجاته بينها البدوي والمصري واللبناني الرومانسي والشعبي”.

ومن المواقف الملفتة التي صرّح بها على الصعيد العائلي- الفني لناحية دخول ولديه الوليد الحلاني وماريتا الى عالم الغناء والفن ومساندته لهما قال : ” أنا إلى جانب ابني في كل شيء ” وعبر عن فرحه بنجاح اغنية “عم يسألوا” ليكشف ان ” كان من المفترض أن تكون الأغنية لي، وعدت وقرّرت أن يغنيها الوليد” .. ثم عبرّ عن فخره بتجربة ماريتا ولكنه حدد الأطر التي تغني بها وقال : “ولا أسمح لها سوى بالغناء في المهرجانات الكبيرة. مشوار ماريتا الفني يُخطط له باحتراف، وأنا دقيق جداً لناحية مشاركتها في الحفلات من عدمها، وأرفض أن تغني في الأفراح والمناسبات الخاصة، لكي يكون طريقها الاحترافي مدروساً ومميّزاً نوعاً وليس كماً.”.

كما نفى الحلاني علمه بانضمام شيرين عبد الوهاب الى لجنة ذي فويس بالموسم الخامس خصوصاً ان المحطة لم تقررّ بعد انتاج موسم جديد قبل عام 2020 ولا يتم البحث باسماء اللجنة او بالموسم.