عمرو دياب بأضخم حفلات الصيف يحقق انتصاراً جماهيرياً منقطع النظير


يبدو ان المطرب المصري عمرو دياب يعيش حصاد النجاح الكبير لالبومه “معدي الناس”، ففي الحفلات الثالث التي احياها خلال هذا الشهر شهدت اقبالاً جماهيرياً غير مسبوق، لدرجة ان حفل الساحل الشمالي اصبح يشكل بصمة في تاريخه الفني بعدما تحقق بيع حوالي 30 الف تذكرة ما عدا التذاكر المزورة التي بيعت في السوق السوداء. عوامل كثيرة ادت الى هذه الجماهيرية المفرطة لعل ابرزها انتقاء عمرو دياب لحفلاته مما يشوق للجمهور لمشاهدته على المسرح ثانيا مرافقة ذلك مع صدور البومه معدي الناس الذي لاقى استحسان الجمهور المصري خاصة والعربية عامة.

في الحفل الثالث، شهد حفل عمرو دياب والذي يغني لأول مرة بمدينة الغردقة توافد جماهيري كبير، وهو الحفل الذي يسهم بشكل كبير فى دفع وتنشيط الحركة السياحية بمدينة الغردقة سواء على المستوى الداخلي او الخارجي وخاصة وان جمهور الحفل يضم العديد من الجنسيات المختلفة، ومن بين أبرز النجوم الذين يتواجدون فى الحفل كل من السيناريست تامر حبيب وجميلة عوض، ووالدتها الفنانة راندا، والمنتج كامل أبو على كما تقدم الحفل النجمة اللبنانية رزان مغربي حسبما ورد في موقع اليوم السابع المصري.

اما الاغاني التي قدمها فهي “بعد الليالي” و”هي عاملة إيه دلوقت”، مع جمهوره فيما قدم أغنية نغمة الحرمان من ألبوم معدي الناس ثم غناها مع الجمهور بدون موسيقي. اضافة الى اغنية برج الحوت، واغنيات قديمة مثل “قمرين” و تملي معاك ” وغيرها الكثير.