منذر رياحنة يباشر تصوير “الحلاج”.. تعرف على التفاصيل


باشر الفنان الأردني منذر رياحنة بتصوير مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان “الحلاج” والذي سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل، حيث اعلن من خلال حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر .

https://twitter.com/MontherRayahnah/status/1098927531280003078

وكتب معلقاً: “‏بسم الله توكلنا الله.. بلشنا تصوير المسلسل التاريخي ‎الحلاج مع مجموعة من نجوم الدراما في سوريا والأردن.. تأليف أحمد المغربي إخراج علي علي وإنتاج إياد الخزوز وياسر فهمي لصالح تليفزيون أبوظبي ‎رمضان2019 .. إن شاء الله عمل مختلف ينال إعجابكم ..دعواتكم ..‎”.

وانهالت التعليقات الايجابية المهنئة له بالعمل الجديد حيث دائماً ما ينتظره عشاقه بالدراما او بالسينما، ومسلسل “الحلاج” من إنتاج قناة أبوظبي الفضائية، وسيناريو خلدون قتلان، وتأليف أحمد المغربي وإخراج شعلان الدباس، وبطولة منذر رياحنة وغسان مسعود وديما الحايك، ركين سعد بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الآخرين ، موسيقى ياسر فهمي.​

ومن ناحية ثانية، بدأ منذر رياحنة تصوير مشاهده في مسلسله الكويتي الجديد ماذا لو، مع نخبة من نجوم الدراما الخليجية حيث تدور أحداث المسلسل حول فكرة الاختيارات عندما يحتم على الإنسان اتخاذ قرار ما بدلًا عن غيره، وتحمل مسئولية ونتيجة اختياره في مختلف مجالات الحياة.

مسلسل “ماذا لو” من بطولة خالد أمين، روان مهدي، أسيل عمران وإخراج حسين دشتي وكتابة فيصل البلوشي وإنتاج اي اند اتش للإنتاج.