بسمة بوسيل توجه رسالة لـ اسيل عمران.. والاخيرة تكشف تفاصيل الكليب


عبرت النجمة بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني، عن حبها للفنانة السعودية أسيل عمران، التي شاركت بكليب “ناسيني ليه” لـ تامر حسني والذي حقق نجاحًا كبيراً فور طرحه، فوجهت رسالة عبر صورة على خاصية الانستا ستوري على صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي، كاتبة: “أنا بحبها.. أسيل”.

وكانت قد كشفت عمران تفاصيل فيديو كليب “ناسيني ليه” ، وردة فعلها عقب إذاعته على مواقع التواصل، وتحقيقه أكثر من 4 مليون مشاهدة في وقت قليل، وذلك في اتصال هاتفي على راديو إينرجي.

حيث قالت: “أنا مبسوطة جدًا من التجربة التي بدأتها في مصر من خلال الكليب ، فمصر هي عاصمة السينما والدراما والفن، وكانت تجربة حلوة أن ادخل من هذا الباب، كما أتمني أن يكون هذا العمل بداية خير لأعمال آخرى”.

وعن كواليس العمل، قالت: “تقابلت مع تامر في لوس انجلوس وبعدها تحولت علاقتنا لصداقة وهو من رشحني للعمل ولكن رفضت في البداية لكوني سأكون موديل بالكليب ـولكن تامر وضح الفكرة وإنه سيقدم قصة فيلم قصيرة وظهوري لن يكون كموديل فوافقت على الفور، كان لديه نظرة صائبة بشكل كبير وظهر هذا من تفاعل الجمهور”.

وعن السبب وراء نجاح الكليب بهذا الشكل، قالت: “أتوقع أن السبب هو إحساس القائمين على الكليب بالقصة و أنا دمعت حين سمعت القصة من تامر حسني، وأتمني ألا حد يمر بهذه التجربة أبدًا لإنها صعبة جدًا”.

وأكملت حديثها: “الصدق في التعبير من القائمين على الكليب ، بجانب مهارة تامر حسني حيث استطاع منحي المشاعر اللازمة لخروج الكليب وظهوري بهذا الشكل، وكانت هناك كيمياء خاصة جمعتنا”.

وختمت: “كنت مبسوطة جدًا من ردة الفعل وأحب أن أشكر الجميع على تعليقه سواء إيجابي أو سلبي خاصة أنه لشيء رائع أن يكون الشخص معروفا خارج وطنه”.