نشر في 16-02-2019 الساعة 22:44

أحيا كل من النجوم يارا وآدم وناصيف زيتون حفلاً غنائياً ساهراً ليلة أمس الجمعة 15 فبراير، بمدينة دبي الإماراتية، وبمناسبة عيد الحب.

وصدح صوت يارا بأغنياتها المميزة حيث تألقت وسط حضور اكثر من مئة نجم عربي من سورية ومصر ولبنان و الأردن والخليج ونخبة من الإعلاميين ورجال المجتمع والشخصيات الاعتبارية وابرزهم الفنانة القديرة الهام شاهين، وقالت يارا إنها كانت مغنية من جهة وحاضرة كجمهور من جهة أخرى، لروعة المشهد الذي اختلط فيه الفنان بالحضور الذي اعتبرته نخبويا بامتياز.


وغنى الفنان ناصيف زيتون في الحفل باقة من أجمل أغانيه وأبدع آدم في أجمل ما غنّى، وجاء الحفل منظمًا بصورة غير مسبوقة، تناغمت فيه الاجراءات مع قيمة دبي كعاصمة للسياحة والفن في العالم.

وعبر ناصيف زيتون عن فرحته بالحضور الكبير الذي جاء إلى حفل صاخب كهذا، وقال إن دبي تستحق كل هذا الحراك الثقافي والفني لما قدمته من إضافات للبشرية.. شاكرا الجهة المنظمة لحسن أدائها وبراعتها في التنظيم.

وعبّر الفنان آدم عن سعادته لمشاركته في هذه المناسبة المميزة والتي ستنحفر في ذاكرته على حد تعبيره، مشددا على أن الحضور أضفوا رونقا من نوع اخر على الغناء الذي خرج من الصميم بالنسبة إليه ولزميليه ناصيف ويارا.


أحدث تعديل 16-02-2019 الساعة 22:44
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!