معاناة شبيهة ريهانا


تقول “ Yna Sertalf” شبيهة ريهانا إن عمها كان يقول لها في طفولتها كثيرا أنها تشبه المغنية العالمية لكنها لم تقتنع بذلك، بعد ذلك تفاجأت بالكثير في الشارع يقولون لها نفس الشيء، وأشارت أن الأغلب يتعاملون معها على أنها “ريهانا” ويتهاتفون لالتقاط الصور معها .

https://twitter.com/ynasertalf/status/1094578751000727553?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.buzzfeed.com%2Fadeonibada%2Frihanna-lookalike-fans-want-album

وكانت قد وعدت المغنية العالمية ريهانا جمهورها بتقديم ألبوم جديد في عام 2019 تقدم من خلاله موسيقى جديدة ولمحة جمالية مختلفة، هذا من خلال مؤتمر صحفي كبير.  

على خطى هذا الألبوم تعرضت فتاة فرنسية تبلغ من العمر 23 عاما لمضايقات، حيث طالبها الجمهور بالإسراع في تقديم الألبوم لاعتقادهم أنها ريهانا نفسها بسبب الشبه الكبير بينهما، والبعض اعتقد أنها الأخت الشقيقة لها وطالبوها أن تخبر ريهانا أنهم يريدون الألبوم سريعا ، حسبما ورد بموقع buzzfeed.  

https://www.instagram.com/p/Bl3bT7Eja8g/?utm_source=ig_embed

أيضا ذلك الشبه سبب لشبيهة ريهانا تأثيرا سلبيا فى حياتها الخاصة، اذ الجميع يُعجب بها لأنها تشبه ريهانا فقط ولا أحد يهتم بها لشخصها، وهذا الأمر كان مزعجا كثيرا لها.