بالأرقام- مراد حلمي يحقق نجاحاً ب “يا ويلي”


بعد أن أطلق الفنان السوري مراد حلمي أغنيته الجديدة “يا ويلي” عبر قناته الرسميّة على يوتيوب منذ أسبوعين تقريباً، تخطّت الأغنية حاليّاً وبعيد الحب عتبة النصف مليون مشاهدة. الأغنية رومنسيّة فيها غزل وشوق إلى الحبيب الذي يخبّئ حبّه ولم يعترف به بعد. “يا ويلي” هي من كلمات الفنانة سارا فرح، ألحان مراد نفسه وتوزيع عباس صبّاح. وقد وزّعت على جميع المتاجر الرقميّة للموسيقى في العالم.

الأغنية تقول: “ليش عم بتخبي حبك عم شوفو بعينيك قلبي دايب بـ حبك ومجنون عليك ما بعرف شو هالسر اللي اخدني ليك ما بعرف كيف بنظرة صار بقلبي هيك، ياويلي منك شو عملت بحالي يا ويل حتى النفس اللي فيي ما بنام الليل شكلك صوتك وجنونك كلّك ضحكات عيونك حتى حالي من حالي هربت مني ليك ليش عم بتخبي حبك عم شوفو بعينيك…”

كما يحيي مراد حلمي بتاريخ اليوم 14 فبراير حفل عيد الحب في فندق نسيمة رويال في دبي، ليتّجه بعدها إلى بيروت بهدف تعاون فنّي جديد مع النجم زياد برجي. كما يستعدّ الفنان لجولة في فنزويلا سيعلن عنها قريباً.

الأغنية على يوتيوب عبر الرابط: https://goo.gl/rvw2ZV

الرجاء عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من الخبر، مع ضرورة ذكر إسم موقع بيروتكم beirutcom.net ، بالإضافة إلى إرفاقه برابط الخبر الأساسي لموقعنا، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية وتحت طائلة الملاحقة القانونية.