هل طُرِدت احلام من احد اعراس قطر؟


يبدو ان احلام لازالت تواجه تداعيات الاوضاع السياسية في منطقة الخليج رغم انها تعمل جاهدة على التوفيق بين معظم الاطراف والدول، ودائماً ما تنسب لنفسها انها بنت هذا البلد وذاك، ولعل ابرز ما تعرضت له هو الاحاديث المنتشرة عبر كل مواقع التواصل عن طردها وانسحاب المعازيم من احد اعراس العائلات الراقية في قطر، وبغض النظر عن وقوع الحادثة حرفياُ فإن تداول تغريدات تفوح منها رائحة الشماتة يدل ان جهات كثيرة تنفر من هذه الفنانة البعيدة عن الجرأة والصراحة، وفعلياً تداولت كثير من مواقع السوشيال ميديا والمواقع الصحافية خبر الطرد والتعليقات السلبية عليه دون ان يصدر عن احلام اي توضيح حول هذا الموضوع رغم انها لا تترك اخباراً مبهمة حولها.

 

وفي التفاصيل التي ذكرت عبر المواقع الاعلامية ان احلام، دخلت الى قاعة العرس حتى قام المدعوون بمغادرة قاعة الفرح استنكارًا لمواقفها التي يعتبرها القطريون مسيئة لهم ولبلادها.

ودشن المغردون القطريون هاشتاغ عبر موقع تويتر بعنوان” #احلام_غير_مرحب_فيها_في_قطر”، معبرين عن رفضهم بدعوتها لإقامة العرس، وأشادوا بموقف المعازيم الذين غادروا قاعة الفرح، معبرين عن غيرتهم على وطنهم.

 

 

ونشر أحد المغردون صورة لها وغرد قائلاً: “العنابي ليس مجرد لون، ولكنه إحساس ونبض في قلب كل قطري ومحب لهذا الوطن، أما أنت مع احترامي لك العنابي ما يليق إلا على من يحبه من القلب”.

 

وانضم احد المغردين السعوديين ليدعوا ايضاً الى مقاطعة حفلات احلام في السعودية .

 

 

وقد تصدر الترند بآلاف التغريدات على مدى يومين.