بالفيديو- علا الفارس.. طالبوا بترحيلها من الامارات فردت عليهم بعنف


انتقدوها، شتموها، وتنمروا عليها طيلة عام ونيف ولم يكن لديها اية ردة فعل سوى حذف التغريدة بعد نشرها هذه هي حال الاعلامية الاردنية علا الفارس التي تتعرض بشكل يومي لتعليقات سلبية على مواقع التواصل الاجتماعي رغم انها تنشر مقولات وحكم دون تسمية اية جهة، انما للاسف كل من لديه حساب مزيف وهمي او حقيقي يفسر كلامها على مرائه ليورطها بكراهية من دولة ما او شعب ما.

لكن يبدو ان الكيل طفح ولم يعد بالمستطاع تحمل الكم الهائل من هذه التعليقات السلبية فخرجت بشجاعة لتقول:”ناس كتير عم يبعتولي إنه اطلعي ردي على اللي انكتب على السوشيال.. بصراحة ما شفت اللي انكتب وما بيهمني لأني أكره تبرير نفسي للآخرين، فما بالك إذا ما كنت بتعمل شي غلط.. يعني أنا مش مضطرة كل ما أكتب تويتة أبرر وأفسر”،

 

 

وتابعت:”وصلنا لمرحلة إنه إذا حد بده يسب ويغلط بيطلع يسب ويغلط على الملأ ومش بحاجة للاسقاطات.. وأنا بحترم كل الشعوب العربية. تعرضت لكم الاساءات المستمر على مدى سنة ونص، ومن يشجعون الناس على التنمر والسب والشماتة واشياء كتير لا اخلاقية”.

وانهت: “أما الناس اللي بتتقصدني بشكل شخصي..وهي مجموعة تكرر هجومها من خلال حسابات أصبحت معروفة للجميع، أحب أقولكم انا مستحيل احكيكم بالاسم، ولكن انتوا بتحاولوا تاذوني، ولكن رب ضرة نافعة.. ما زدتوني الا ثبات وتأثير وشهرة وعروض.. اذ بيروح عرض بييجي مكانه اتنين احسن منه.. انتوا ما اثرتوا فيا شي”.