بالوثيقة- محمد حماقي يتصدّر نسب المبيعات في الأسبوع الأول


تصدّر ألبوم النجم محمد حماقي  المبيعات داخل فيرجين ميجا ستور، واعتلى صدارة ترتيب الألبومات ليصبح رقم 1 مبيعًا، بعد أيام قليلة من طرحه في الأسواق.

ألبوم “كل يوم من ده”، لا يزال يحقق نجاحات كبيرة، حيث أعلنت شركة “نجوم ريكوردز”، عن نفاد الطبعة الأولى من الألبوم، في وقت قياسي

واستطاع ألبوم “كل يوم من ده”، تصدر مواقع التواصل الاجتماعى ومؤشرات البحث عبر جوجل، كما تصدر الألبوم تريند “يوتيوب” في مصر، ووصلت نسبة مشاهدة الألبوم حتى الآن لأكثر من 40 مليون مشاهدة على “يويتوب”، بجانب 10 ملايين مشاهدة عبر موقع انغامي.

وكانت شركة “نجوم ريكوردز”، قررت طرحت ألبوم محمد حماقي بشكل يحدث لأول مرة في مصر، وهي عبارة عن “ألبومين في ألبوم”، كما تم طرح  الألبوم فى موعد، في جميع الأماكن في مصر، وحرص محبي محمد حماقي على التواجد في “فيرجين” من اجل الاحتفال بالألبوم وشراء النسخة الأصلية منه.

وتعاون محمد حماقي في البوم “كل يوم من ده” مع الشعراء أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وخالد تاج الدين، وأمير طعيمة، ورمضان محمد، وودود، وتامر حسين، وأحمد على موسى، والملحنين: عمرو مصطفى، وتامر علي، ومدين، وعزيز الشافعي، وشريف تاج، ومحمد يحيى، وشريف بدر، ومحمد النادى، والتوزيع الموسيقى: توما، وتميم، ونادر حمدي، ورامي سمير.

ألبوم “كل يوم من ده” يتكون الـ “سي دي” الأول “A SIDE” يضم 10 أغنيات وهم “يزلزل”، و”كل يوم من ده”، و”ليلى”، و”عيونى سهرانة”، و”صور”، و”وأعمل ايه”، و”بقيت معاه”، و”يا غربة”، و”م البداية”، و”يا ستار”.

أما “B SIDE”، فيضم “قدام الناس”، و”كفاية حلول وسط”، و”راضينى”، و”راسمك في خيالي”، و”لا عتاب ولا حيرة”، و”الحكاية حكايتنا”، و”عاش من شافك”، و”خلينا زاى ما إحنا”، و”قالو عنك”، وخدني اليك”.

محمد