لماذا رفضت حلا شيحا المشاركة بمسلسل محمد رمضان؟


بعدما قام النجم محمد رمضان بترشيح الفنانة حلا شيحة للانضمام للعمل معه في مسلسل “زلزال” والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل، بحيث يكون زلزال هو العمل الأول الذي تعود به حلا اعتزالها الفن وغيابها عن الساحة لأكثر من 13 عامًا.

لكن كشف مُخرج العمل إبراهيم فخر، بإنه وبعد جلسات عمل كثيرة جمعت حلا بصناع العمل، وبعدها التقت حلا بمحمد رمضان وإبراهيم فخر ومؤلف العمل عبد الرحيم كمال وأخبروها بطبيعة الشخصية، بعدها طلبت حلا مُهله يومين للتفكير في الأمر.

وعادت حلا بعدها وقدمت اعتذارها عن العمل، وشرحت أسبابها التي تمنعها من المشاركة، حيث قالت أن الوقت ضيق جدا في تصوير المسلسل الأمر الذي من المتوقع أن يجعل تصوير المُسلسل مُستمر داخل رمضان وهي غير مُستعده للتصوير داخل الشهر الكريم بسبب التزامها بالصيام وتقاليد العبادة خلال هذا الشهر بعيدًا عن أجواء العمل.

وكشف المخرج أنها لم تكن تعاقدت رسيمًا مع شركة سينرجي، وقال أن الأيام الماضية حسمت الأمر بعدم مُشاركة حلا في العمل، وجاري ترشيح بطلة أخرى للوقوف أمام رمضان، وستكون مفاجأة وسيتم الإعلان عنها خلال أيام قليلة.

 

 

وكان برنامج MBC TRENDING كشف أن حلا قررت عدم المُشاركة في أي عمل درامي هذا العام وتأجيل تِلك الخطوة للعام المُقبل، وتبحث حاليًا على عمل سينمائي للمشاركة فيه بدلًا من التلفزيون.